للفف6بببقفغاتت7y00003

جولدز جيم يشارك في تحدي اللياقة البدنية ويقيم عدد من الفعاليات المجانية

للسنة الثانية على التوالي يقدم جولدز جيم مركز اللياقة البدنية دعمه لفعالية تحدي اللياقة البدنية 30 x 30 والتي تقام في الفترة ما بين 26 أكتوبر ولغاية 24 نوفمبر 2018.

وخلال الفعالية التي تستمر على مدار شهر كامل، سينظم مركز جولدز جيم والذي يدير 24 نادياً في الإمارات وعُمان عدد من الأنشطة الرياضية المجانية في مناطق متنوعة بالإمارة ومنها دبي فستيفال سيتي حيث حفل الافتتاح، وقرى اللياقة البدنية بكل من حديقة أبراج بحيرات جميرا، مركز دبي المالي العالمي، والكايت بيتش، على أن يقام حفل الختام في برج بارك. كما يقدم جولدز جيم جلسات تدريب مجانية في سبع أندية مختلفة بكل من البرشاء، قرية الأعمال في ديرة، وابن بطوطة جيت. وستتضمن تلك البرامج المجانية مجموعة من أهم التمارين الجماعية ومنها يوجافليكس، فانك فيت، زومبا وغيرها الكثير. كما سيقوم النادي بعقد أكثر من 100 جلسة مجانية خلال تحدي دبي للياقة البدنية وذلك بهدف تحفيز مختلف الناس الذين لا يشاركون في ممارسة الرياضة.

يذكر أن تحدي دبي للياقة البدنية هو مبادرة أعلنها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي في 2017 بهدف  تشجيع المجتمع من مقيمين وزوار لتبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً وحيوية ما ينعكس بشكل إيجابي على حياتهم وتكوينهم العقلي والبدني.  ويستمر التحدي لمدة 30 دقيقة يوماً على مدار 30 يوماً متتالياً لتمكين أكبر قدر من سكان دبي على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية.

يشار إلى أن قرابة مليون شخص شاركوا بالفعالية العام الماضي من مختلف الدوائر الحكومية، الشركات، المدارس، الجامعات والعامة عملوا على ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على مدار 30 يوماً.

ويقول روري سويتلاف المدير التنفيذي للعمليات لدى جودلز جيم: ” كنا جزء من تحدي دبي للياقة البدنية العام الماضي حيث كانت الأصداء إيجابية للغاية، ونحن سعداء للمشاركة مرة ثانية في الدورة الثانية من الفعالية حيث سيقوم مدربينا المعتمدين بتقديم التدريبات المجانية في عدد من مناطق في دبي. تأتي تلك المبادرة الرائعة بهدف تعزيز اللياقة البدنية لدى مختلف سكان الإمارة وجعل الرياضة جزء من حياتهم والاستفادة من تلك التدريبات اليومية التي سنقدمها. كما أن المبادرة تأتي في سياق سعينا الدؤوب لتعزيز مفهوم اللياقة البدنية لدى مختلف شرائح المجتمع ومن ثم الاستمتاع بحياة صحية ملئها النشاط والحيوية.”

يشارك جولدز جيم في حفل الافتتاح والذي يقام في الـ26 من أكتوبر الجاري بدبي فيستفال سيتي وسيقوم المدربين المعتمدين بتقديم عدد من التدريبات على المنصة الرئيسية ومنها الزومبا، فانك فت، وتدريبات المقاتل.

الجدير بالذكر أن سباق دبي للسيدات 2018 سيكون أحد أهم الفعاليات ضمن تحدي دبي للياقة البدنية حيث سيقوم مركز جولدز جيم بتأهيل السيدات المشاركات عبر جلسات إحماء وحفل زومبا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.goldsgym.ae أو الاتصال على 800-GOLDS.

للفف6بببقفغاتت7y00001 للفف6بببقفغاتت7y00002 للفف6بببقفغاتت7y00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك