4لالر6ييقrrشئئئششسيثقفلغصy00001

إفتتاح المعرض التجاري الدولي الثلاثين لمواد ومعدات وتقنيات البناء في المملكة العربية السعودية

نيابة عن معالي وزير الشؤون البلدية و القروية المهندس عبد اللطيف آل الشيخ، إفتتح معالي مساعد وزير الشؤون البلدية والقروية للتخطيط و التطوير و رئيس مركز تحقيق الأهداف الدكتور غانم بن الحميدي المحمدي، اليوم الإثنين 22 أكتوبر، فعاليات الدورة الثلاثين من المعرض التجاري الدولي لمواد ومعدات وتقنيات البناء في المملكة العربية السعودية، الذي تنظمه “شركة معارض الرياض المحدودة” في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتستمر فعالياته حتى 25 أكتوبر 2018. ويوفر المعرض لزواره خيارات واسعة من حلول الإنشاءات، والاطلاع على أحدث الابتكارات في مواد وتقنيات ومعدات البناء والتشييد.

وثمّن محمد بن سليمان آل الشيخ، مدير عام التسويق في “شركة معارض الرياض المحدودة” رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية لما يمثله من دعم حكومي كبير يعكس مدى اهتمام المملكة بالنهضة الاقتصادية والاستثمارية، وتطوير القطاعات اللا نفطية من خلال تأسيس بيئة استثمارية جاذبة في المملكة انسجاماً مع برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

وأضاف آل الشيخ: “يجسد المعرض مكانة المملكة كأضخم حدث تجاري في المملكة العربية السعودية في مجال الإنشاءات ومعدات البناء، ويوفر منصة استثنائية للعارضين لاستعراض أحدث الحلول والتقنيات المبتكرة في قطاع الإنشاءات في العالم، ويفتح آفاقاً واسعة أمامهم لاستكشاف العديد من الفرص والمشاريع الحالية والمستقبلية الواعدة ضمن قطاع البناء في المملكة، خصوصاً مع التطور المتنامي لقطاع البناء والتشييد والإعمار الذي تشهده المملكة.

وأشار آل الشيخ أن معرض البناء السعودي هو معرض الإنشاءات الوحيد المعتمد من الاتحاد الدولي لصناعة المعارض (UFI) مؤكداً على أن المعرض استقطب هذا العام أكثر من 500 عارض من أكبر العلامات التجارية العالمية والمحلية يمثلون 31 دولة مشاركة ضمن 7 أجنحة دولية، بحضور آلاف الزوار الذين توافدوا إلى المعرض وسط أجواء إيجابية تجسّد أهمية التفاعل والتبادل المعرفي للاطلاع على أحدث الابتكارات في قطاع البناء والإنشاءات والاستفادة من الفرص الكبيرة التي يوفرها المعرض.

ويعدّ معرض البناء السعودي أكبر معرض تجاري دولي لمواد وتكنولوجيا البناء والبيئة في المملكة العربية السعودية، ويتمتع بموقع متقدم في ركب المنافسة، يوفر لمطوري العقارات وأصحاب المشاريع خيارات واسعة من حلول الإنشاءات، ويقدم لزواره فرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات والتقنيات المتقدمة في قطاع البناء والإنشاءات، ومواد التشطيب الداخلي والديكور، وتقنيات الهندسة المدنية والميكانيكية، وتقنيات الحجر والرخام والسيراميك، والحمامات والبورسلان والبلاط، وأنظمة الأمن والسلامة، إضافة الى الحلول الإنشائية الصديقة للبيئة وغيرها. كما يتيح لهم الفرصة لتوقيع عقود التوكيلات التجارية وتوسيع نطاق أعمالهم وتوسيع مصادر التزود بكل احتياجات مشاريعهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك