HW KSA Price Crash Flyer_Oct_1.2

هوم وركس تقدم أسعار ترويجية على منتجاتها

تواصل هوم وركس، العلامة التجارية المتخصصة بمنتجات تحسينات المنازل والحياة العصرية من مجموعة الفطيم، عروضها الترويجية لتحطيم الأسعار بإضافة المزيد من المنتجات المشمولة بالعروض، وكانت قد أطلقت استراتيجية تحطيم الأسعار الشهر الماضي بهدف توفير المنتجات المنزلية بأسعار في متناول الأيدي للعملاء في السعودية، وتمكينهم من التوفير بنسبة 40% على مئات المنتجات.

 وضمن فعاليات الحملة المستمرة، مكنت العملاء المشاركة في السحب على الجوائز للفوز بسيارة نيسان كيكس بقيمة 60,000 ريال سعودي، وأتاحت لهم فروع هوم وركس بالرياض وجدة فرصة الفوز بإجازة الأحلام لشخصين إلى سريلانكا، وذلك خلال الفترة من 21 أكتوبر إلى 4 ديسمبر.  

وشملت تشمل حملة تحطيم الأسعار عدد من المنتجات، كشواية الفحم سانتا، وطقم سفرة دائري أوريجون 4 قطع، وطقم كنب خيزران هاواي 4 قطع.

وليبقى العملاء مطّلعين على آخر المستجدات وأحدث العروض، نشرت هوم وركس كذلك كتيّباً حول الخصومات والصفقات والعروض التي تقدمها، يمكن الإطلاع عليه من خلال الرابط التالي:  http://www.homeworks.com/price-crash-ksa-2018.html، كما يمكن للعملاء الراغبين في تناول كوب من القهوة، الاستمتاع بذلك في المقهى الواقع داخل المتجر، فيما يستمتع الأطفال في منطقة الألعاب المخصصة لهم. وتوفر محلات هوم وركس لعملائها مواقف مجانية للسيارات.

وتقع فروع هوم وركس في ناس تاون بجدة، طريق رمال الدائري الشرقي، طريق الملك عبدالله والطريق الفرعي الدائري الشمالي بالرياض.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك