4لالرقق445ف6غغااتغصy00002

استعدوا لموسم الرعب هذا الهالوين مع Netflix

أجواء مخيفة تنتظرنا في عيد الهالوين المقبل، مع إطلاق Netflix مجموعة مختارة من المحتوى المرعب الذي سيجعل الخوف يسري في العروق بشكل غير مسبوق. ستكون Netflix منزل الرعب في هذا الهالوين مع مجموعة متزايدة من أفلام ومسلسلات الرعب الأصلية.

وليس بالغريب أن المشاهدين يتوجهون لمشاهدة المزيد من برامج الرعب في شهر أكتوبر. وفي المتوسط، يتابع المشاهدون 25 مليون* ساعة إضافية من المحتوى المثير للرعب على Netflix خلال شهر أكتوبر بالمقارنة مع بقية أيام السنة.

وفي المملكة العربية السعودية، تزيد مشاهدة أفلام ومسلسلات الرعب بنسبة مذهلة تبلغ 65٪ خلال شهر الهالوين. وفي الواقع، قام المشاهدون بمتابعة أكبر قدر من محتوى الرعب في يوم 19 أكتوبر، مما يجعله “اليوم الأكثر رعبًا في العام”!

وسوف تحرص Netflix على منح أعضاء الشبكة جرعة إضافية من الرعب هذا الهالوين، إذ ستقوم بإطلاق أفلام ومسلسلات رعب جديدة في أكتوبر.

وتقدم الشبكة هذا الشهر مسلسل The Haunting of Hill House المأخوذ من رواية شيرلي جاكسون التي تحمل الاسم نفسه. وسوف تحصل على جرعتك الخاصة من الرعب مع عشر حلقات مدة كل منها 60 دقيقة.

ولكن من قال بأن الرعب يعني العنف والدم فقط! فمسلسل Haunted يأخذ قصص الظواهر الخارقة إلى مستوى جديد كليًا ليروي للمشاهدين أحداثًا مرعبة وغريبة وخارقة وغير مفسرة تعرض لها أشخاص حقيقيون. وهل تعرف ما المخيف حقًا؟ أن أحداث Haunted حقيقية بالفعل.

وأخيرًا، هناك Chilling Adventures of Sabrina، التي تعيد تصور قصص “آرتشي كوميكس”، وتحكي قصة سابرينا، التي تواجه أكبر اختيار في حياتها مع اقتراب عيد ميلادها الـ 16: طريق النور أو طريق الظلام.

وعلى الرغم من أن محتوى الرعب لا يبدو من الأنواع المفضلة، فإن له جمهوره الخاص والكبير. فخلال العام الماضي، صُنفت عناوين مثل The Babysitter، و1922، وGerald’s Game، بين أفضل الأفلام أداء على Netflix.

CHILLING ADVENTURES OF SABRINA

The Haunting of Hill House



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك