4لالررقق55ف6غصy00001

سدكو القابضة تستقبل الدفعة الرابعة من نجوم مجموعة سدكو ضمن استراتيجيتها لإعداد جيل جديد من قادة المستقبل

استقبلت مجموعة سدكو القابضة الدفعة الرابعة من متدربي برنامج نجوم مجموعة سدكو، وذلك ضمن استراتيجيتها لاختيار الكوادر المميزة وتسريع انتقالهم إلى مناصب قيادية بشركات المجموعة. وقد تم إدراج 15 نجماً في الدفعة الرابعة من البرنامج، والذين تم ترشيحهم من مختلف شركات المجموعة.

ويعد برنامج نجوم مجموعة سدكو مبادرة مبتكرة يتم من خلالها تدريب موظفين المجموعة وإعدادهم لشغل مناصب تنفيذية لقيادة المجموعة في المستقبل. ويتولى فريق الموارد البشرية بالمجموعة إدارة البرنامج والإشراف عليه، ذلك إلى جانب الإشراف المباشر من الرئيس التنفيذي للمجموعة. ويتم تنفيذ البرنامج بما يتفق مع المعايير والمقاييس العالمية بهدف أن يسهم البرنامج في تعزيز توسع أعمال المجموعة على المستويين المحلي والعالمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة الأستاذ حسن الجابري أن المجموعة تولي أهمية قصوى للإسهام في نهضة المجتمع والاقتصاد السعودي، وفي هذا الصدد يقول الجابري، “هدفنا هو تطوير قدرات منسوبينا وصقل مهاراتهم، استناداً إلى استراتيجيتنا التي تقوم على تحقيق نمو مستدام وقيمة إضافية لأعمالنا ومنسوبينا ومجتمعنا، وهذا بالطبع يقع ضمن الأهداف الرئيسية لرؤية 2030.”

برنامج نجوم مجموعة سدكو مجاز من معهد إدارة المشاريع، ويشكل نقلة من برنامج ماجستير إدارة الأعمال المصغر إلى أسلوب التعلم التجريبي باستخدام وسائل مبتكرة تشمل أدوات التعلم والتقييم التجريبي، والمحاكاة عبر الإنترنت المقدمة من مؤسسة فاريو للمحاكاة والتي تٌستخدم في أفضل كليات الأعمال مثل هارفارد وستانفورد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وغيرها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك