44قلyy77ujhk9خخممننصy00001

ساماكو – أودي تستضيفان ورشة عمل للسيدات

تزامنا مع تنفيذ قرار قيادة المرأة للسيارة ،اطلقت شركة ساماكو للسيارات ، الوكيل الحصري لسيارات أودي فالمملكة العربية السعودية، مبادرة تلخصت باقامة ورشة عمل فنية لعميلات ومالكات سيارات أودي بهدف التعرف علي الصيانة السريعة ومدى اهمية الخدمات الدورية للسيارة.

 وشملت ورشة العمل ، التي اشرف عليها خبراء خدمة ما بعد البيع والفنيين المختصين ،  على 6 محطات وشرح كل محطه بالتفصيل للحضور. وبدأت الجولة من المحطة الأولى التي كانت محطة الاستقبال وكيفية رفع المركبة وفحصها لينتقلن بعدها الى محطة الصيانة الثانوية  لشرح كيفية تغيير الأقمشة والهوبات، ثم الى محطة فحص الإطارات والتعرف على الرموز الخاصة بها عند تغيير الاطار ، ثم محطة فحص المحرك والسوائل الخاصة مع شرح معاني الإنذارات التي تظهر على الشاشة الرئيسية ، ثم محطة التعريف بقطع الغيار الأصلية مقارنة بغير الأصلية حفاظاً على سيارتهن ، ليختتمن الجولة بمحطة التعريف بمميزات السيارات والاستمتاع بمشاهدة عرض لطرازات أودي الكاملة بالإضافة الى افلام وثائقية تعريفية عن كل طراز .  

 بعد انتهاء المحاضرات الخاصة بهذه الورشة انتقل الجميع الى التطبيق العملي واجريت للمشاركات اختبارات نظرية وعملية حول تطوير مهاراتهم في الصيانة السريعة ومعرفة مدى استيعابهم لهذه الدورة ومدى اهميتها للمحافظة على جودة السيارة واداءها ، وللاستفادة من هذه الدورة وتطبيقها عند الحاجة .   

 وقالت السيدة أمل شعبان وهي احدى المشاركات بهذه المبادرة :” انها تجربة فريدة من نوعها لنا نحن السيدات وهي خطوة نشكر شركة ساماكو للسيارات على دعوتنا للمشاركة بها والاستفادة نظريا وعمليا بكل ما تم تقديمه لنا .”

 اما  السيدة حنان عامر، وهي مالكة لطراز Q5 الجديدة ، لم تخفي سعادتها في الاستفادة الكبيرة التي حصلت عليها واشادت بمبادرة ساماكو – أودي  لإتاحة فرصة حضور المحاضرات النظرية إضافة إلى التطبيق العملي على السيارات.  وهذه تجربة مميزة ساعدت على زيادة الثقة بالنفس ومعرفة التصرف في حال حدوث أي عطل .

 وأعرب كريم تاس ، مدير عام أودي بشركة ساماكو للسيارات ، عن اعتزاز شركة ساماكو  بهذه المبادرة التي من شأنها تعزيز العلاقة مع العملاء قائلا:” نحن حريصون على عملاءنا من السيدات لذلك قمنا بإطلاق هذه المبادرة التي من شأنها تعزيز الثقة بعلامة أودي من عميلاتنا وتأكيدا على التزمنا بتقديم اعلى المعايير لاسيما خدمات ما بعد البيع  مضيفا : سنقوم بتكرار هذه المبادرة بكافة فروعنا بالمملكة وبشكل مستمر لزيادة وعي عميلاتنا من السيدات بأهمية خدمات السيارات الدورية”.

44قلyy77ujhk9خخممننصy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك