44قلضضضضيييشششششش0صy00001

إطلاق بطاقة “ساب الإمارات سجنتشر الائتمانية”

وقع بنك ساب اتفاقية شراكة حصرية مع سكاي واردز طيران الإمارات تم خلالها اطلاق “بطاقة ساب الإمارات سجنتشر الائتمانية” بالتعاون مع شركة فيزا، حيث ستوفر أول بطاقة مشتركة لسكاي واردز في المملكة  أمام العملاء فرصة اكتساب الأميال مقابل ما ينفقونه باستخدامها، والاستمتاع بالعديد من الفوائد والمزايا في المملكة وعبر العالم. وبموجب هذه الاتفاقية، أصبح “ساب” الشريك المصرفي الوحيد لطيران الإمارات في المملكة العربية السعودية.

ووقع الاتفاقية كل من نايف العبدالكريم، مدير عام المصرفية الفردية وإدارة الثروات في بنك ساب، والدكتور نجيب بن خضير، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات، بحضور كل من السيد ديفيد ديو، العضو المنتدب لبنك ساب، وعادل الغيث، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة لخليج والشرق الأوسط وإيران، وأندرو تور رئيس فيزا الإقليمي لشرق ووسط أوروبا، وعدد من المسؤولين التنفيذيين في ساب وسكاي واردز طيران الإمارات، والتي جرت في الرياض. 

وتمنح البطاقة لعملائها مجموعة من المزايا والخدمات يأتي في مقدمتها الحصول على ميل واحد مقابل كل خمسة ريالات ينفقها العميل في المتاجر والأسواق داخل المملكة، فيما يحصل العميل على ميل ونصف الميل مقابل كل خمسة ريالات ينفقها في المتاجر والأسواق خارج المملكة. 

كما سيحصل حاملو البطاقة على عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الفضية، والدخول المجاني لأكثر من 1000 صالة انتظار في العديد من المطارات حول العالم، بالإضافة إلى عروض الخصومات والخدمات الإضافية، وتأمين السفر الشامل مجاناً، وأولوية إنهاء إجراءات السفر على رحلات طيران الإمارات من أي مطار في السعودية، ووفرت البطاقة منذ السابع من شهر أكتوبر الجاري، حيث لن يتم تقاضي الرسوم السنوية على البطاقة خلال السنة الأولى. 

وذكر نايف العبدالكريم، أن هذه الشراكة تتوافق مع توسيع دائرة شركائنا بهدف تقديم تجربة مصرفية رائدة لعملائنا، كما أن وجود شركة فيزا يمثل اجتماع ثلاث شركات مرموقة، ويدعم بشكل كبير تقديم بطاقة ائتمانية متميزة توفر أفضل العروض التسويقية داخل المملكة وخارجها”. 

فيما علق الدكتور نجيب بن خضير بالقول :” تعد المملكة إحدى الأسواق الحيوية على مستوى العالم وتحمل أهمية عالية، حيث يندرج في برنامجنا نحو نصف مليون عضو في المملكة، حيث ستتيح لهم البطاقة كسب أميال سكاي واردز والاستمتاع بمزاياها وخدماتها”.

وأشار أندرو تور عن فخرهم بالتعاون مع كل من بنك ساب وطيران الإمارات لتدشين بطاقة ائتمانية بعلامة تجارية مشتركة تقدم العديد من الخدمات الجذابة التي ستحسن تجربة السفر للعملاء السعوديين، بالإضافة إلى منحهم فرصة كسب مكافآت متميزة خلال سفرهم وإنفاقهم، وستوفر البطاقة للمسافرين مزايا قبول فيزا العالمية عند لدى أكثر من 46 مليون نقطة بيع حول العالم.

44قلضضضضيييشششششش0صy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك