FC Spartak Trnava v RSC Anderlecht – UEFA Europa League

كيا موتورز تنطلق مع دوري الإتحاد الأوروبي لكرة القدم كشريك رسمي خلال الفترة (2018-2021)

بدأت كيا موتورز دورها كشريك رسمي في دوري الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، مع انطلاق بطولة العام 2018-2019 اليوم. حيث دخل اتفاق شركة كيا لمدة ثلاث سنوات حتى نهائي دوري الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في عام 2021 حيز التنفيذ، والذي سوف يشهد تقديم سلسلة من البرامج والمبادرات الجديدة لجذب عشاق كرة القدم نحو البطولة أكثر من أي وقت مضى.

ويعتبر دوري أوروبا لكرة القدم أكبر مسابقة لكرة القدم في العالم، حيث تضم 48 نادي من 27 دولة من جميع أنحاء أوروبا. وسيتم إجراء ما مجموعه 205 مباراة خلال بطولة 2018-2019، مما يجذب جمهورًا تلفزيونيًا تراكميًا سوف يبلغ حوالي مليار معجب. وكشريك رسمي، ستساعد كيا موتورز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) من حيث تعزيز ودعم مشاركة المعجبين في جميع أنحاء أوروبا وحول العالم.

ولأول مرة، يتم تقديم برنامج كيا الحصري للشباب تحت مسمى “الحامل الرسمي لكرة المبارة” ضمن فعاليات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) حيث يوفر البرنامج الفرصة لعشاق كرة القدم الشباب من جميع أنحاء أوروبا، الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عامًا، للمشاركة في فعاليات ما قبل المباراة لكل من المباريات الـ 205 كما تتاح الفرصة “للحامل الرسمي لكرة المبارة” للاستمتاع بتجربة العمر التي لا تتكر في حمل الكرة الرسمية للمباراة أمام الجماهير والمشاهدين في جميع أنحاء القارة والعالم وفي مقدمة حكام المباراة والمسئولين عن المباراة واللاعبين.

كما تدعم كيا أيضاً لعبة UEFA عبر الإنترنت، وتعرف بـ UEL Daily Fantasy، والتي يمكن الوصول إليها من شبكة الاتصالات العالمية عبر الرابط: www.UEFA.comحيث يقوم عشاق كرة القدم، في اللعبة، بإختيار لاعبين من الفرق التي تلعب في ذلك اليوم، وإعطاء كل لاعب تقييم محدد إعتماداً على مشاركته في اللعبة – مثل تسجيل الأهداف أو المساعدة في تحقيق الأهداف، وتحقيق ضربات الجزاء أو التسبب فيها، واللعب لمدة 60 دقيقة أو أكثر، أو حتى تلقي البطاقة الصفراء أو الحمراء ثم يتم تصنيف عشاق كرة القدم الذين يشاركون في مسابقة UEL Daily Fantasy والإعلان عنهم على لائحة المتصدرين، حيث يحصل أفضل الفائزين كل يوم بجوائز حصرية.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم كيا بتشغيل عروض ترويجية للتذاكر داخل وخارج شبكة الإنترنت لعشاق كرة القدم المحليين في كل بلد. وستتعاون الشركة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تنفيذ أول “جولة لكأس” بطولة دوري الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، مما سيعطي مشجعي النادي الفائز من مختلف أنحاء أوروبا فرصة لمشاهدة الكأس الشهير بأنفسهم، واللقاء ببعض اللاعبين الأسطوريين لكرة القدم في نفس الوقت.

إن دور شركة كيا كشريك رسمي يتيح لنا فرصًا جديدة لزيادة الوعي بماركة كيا إلى جانب التواصل مع جمهور ضخم من عشاق كرة القدم العالميين.كما تتمتع كيا بتاريخ طويل كراعي رسمي للأنشطة الرياضية الإقليمية والعالمية الكبرى، بما في ذلك بطولة كأس العالم لكرة القدم، وبطولة كأس الأمم الأوروبية UEFA، وبطولة كوبا أمريكا. وتعتبر شركة كيا أيضاً الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس كل عام منذ عام 2002، وترعى الرياضيين في مجموعة من المجالات في الأسواق حول العالم.

وبصفتها شريكا رسميا، فإن شركة كيا موتورز سوف تقدم أسطولا مكونا من 90 سيارة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لنهائيات الدوري الأوروبي في 2019 و2020 و2021م وسيتم استخدام الأسطول لنقل الحكام والمسؤولين والمندوبين وكبار الشخصيات. كما ستقام نهائي كأس أوروبا 2018-1919 في الملعب الأولمبي في باكو، أذربيجان في 29 مايو 2019.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك