hhhب66غ7ع88885ففsssy00001

لينوفو تلبي الطلب الإقليمي على الحواسيب المتقدمة وحواسيب الألعاب

 أعلنت لينوفو عن إطلاق مجموعة من الحواسيب النقالة الشخصية وحواسيب الألعاب في منطقة الشرق الأوسط بعد أن أطلقتها عالميًا خلال فعاليات معرض إيفا الذي أقيم في برلين في وقت سابق من هذا العام، وستكون المملكة العربية السعودية البلد الأول بين دول مجلس التعاون الخليجي الذي توفر فيه لينوفو حلول الحوسبة الجديدة هذه.

قدمت لينوفو في حدث إطلاق هذه المنتجات تشكيلة قوية من منتجاتها الرئيسة لتتيح لوسائل الإعلام والشركاء وباعة التجزئة فرصة تجربة منتجاتها المبتكرة والاطلاع على خططها للتوسع والنمو والاتجاهات التي سيشهدها هذا القطاع. وتحدث مروان بساط المدير العام لشركة لينوفو في المملكة العربية السعودية خلال حدث إطلاق المنتجات الجديدة عن أثر التقنية المتواصل والإيجابي على حياتنا ودورها في تقديم حلول للتحديات التي تواجهها البشرية. وقال معلقًا على إطلاق المنتجات الجديدة إقليميًا «تتمتع المملكة العربية السعودية بأهمية استراتيجية لشركتنا ما يجعلها سوق مناسبة لإطلاق مجموعة منتجاتنا الجديدة. وأود الإشارة إلى أننا شهدنا خلال الفترة الماضية تحولًا جوهريًا في طريقة استخدام الحواسيب الشخصية في المنطقة، إذ ارتفع الطلب على حلول الحوسبة التي ترتقي إلى آفاق جديدة تغير وجه السوق فضلًا عن الحواسيب  الشخصية الخاصة بالألعاب. ومن هنا تبرز أهمية هذا الحدث لأنه يعرض سلسلة منتجاتنا الجديدة، ونحن متحمسون لتقديمها إلى المستهلكين في السعودية لأنها تجسد استراتيجيتنا في منح العملاء التقنيات المستقبلية.»

لمحة عن المنتجات البارزة التي سيُكشف عنها في المملكة العربية السعودية ابتداءً من شهر أكتوبر:  

أفضل ابتكار وأجمل تصميم يجتمعان في سلسلة الحواسيب الشخصية Yoga™

تمتاز مجموعة لينوفو Yoga للحواسيب الشخصية الممتازة بأعلى مستويات الحرفية والابتكار والمواصفات الترفيهيه الفائقة للمستخدمين المشغولين باستمرار ممن يتطلعون إلى أداء قوي وسريع. فمثلًا، يمثل حاسوب لينوفو Yoga C930 الذي يعتمد على الجيل الثامن من معالجات إنتل كور، الجهاز الرئيس لدى لينوفر من الحواسيب النقالة 2 في  1 المعتمدة على نظام ويندوز 10، وتقدم فيه الشركة لأول مرة مكبرات الصوت الشريطية الجديدة كليًا بقدرتها على الدوران والتي يدعمها نظام مكبرات الصوت دولبي أتموس، فهي مكبّرات صوت مصممة كي توفر تقنية الصوت المتحرك المبتكرة. يتضمن الجهاز أيضًا نظام توليد الصور دولبي فيجن إتش دي آر الذي يحوّل تجربة مشاهدتكم إلى صور حية أقرب إلى الواقع. ويتضمن الحاسوب النقال Yoga C930 قلمًا يدرج في الحاسوب ويُشحن في حجرته ويوفر مزيدًا من فرص الإبداع والإنتاجية في أي لحظة تلمع فيها فكرة في رأسك. وتُمكّن الميكروفونات بعيدة المدى كل من كورتانا وأليكسا في حاسوب Yoga C930 من التعرف على الأوامر الصوتية حتى بعد يصل إلى أربعة أمتار، حتى إن كان الحاسوب في وضعية الاستعداد. سيتوفر Yoga C930 في المملكة العربية السعودية من شهر نوفمبر، ويبدأ سعره من 8,399 ريال سعودي (شاملًا ضريبة القيمة المضافة).    

 يُعدّ Yoga Book C930 أول حاسوب محمول مزدوج الشاشة في العالم يمتاز بخاصية الحبر الإلكتروني إي إنك التي تمنح المستخدم أساليب جديدة للإنتاجية على الأجهزة النقالة، إذ تتحول شاشة الحبر الإلكتروني متنوعة الخدمات إلى لوحة مفاتيح عمليّة وقابلة للتعديل وتدعم عدة لغات، بالإضافة إلى مجموعة أوراق رقمية لتدوين الملاحظات أو الرسم وبرنامج للقراءة الإلكترونية يعمل بلمسة واحدة. ويضاف إلى ذلك أن الجهاز يعتمد على نظام التشغيل ويندوز 10 ومعالج إنتل كور بأدائه القوي، فضلاً عن تصميمة الخفيف والنحيف وبطاريته القوية. سيتوفر Yoga Book C930 في المملكة العربية السعودية ابتداءً من شهر نوفمبر، ويبدأ سعره من 4,799 ريال سعودي (شاملًا ضريبة القيمة المضافة).    

 إنتاجية فائقة مع ThinkPad X1 Extreme الجديد

يمتاز حاسوب لينوفو الجديد ThinkPad X1 Extreme بتصميمه النّحيل والأنيق، وهو يقدم القوة الكافية للمستخدمين الذين يعملون على مهام تتطلب معالجة كثيفة، فيتمكون من أدائها بكل سهولة وسرعة بفضل تضمنه بطاقة الرسوميات القوية إنفيديا جيفورس وأحد معالجات سلسلة إنتل كور الجديدة من الجيل الثامن (ويشمل ذلك المعالج كور آي9)، مع اتصال واي فاي من رتبة جيجابت. ويسهل دعم هذا الجهاز لعدة شاشات تنفيذ مهام متعددة وتساعد تقنية الشحن السريع لبطارته الوصول إلى نسبة 80% من شحن البطارية خلال ساعة واحدة.

يدعم هذا الجهاز أيضًا الإظهار بدقة 4كي، وعرض 100% من ألوان أدوبي ر جي بي بدعم من تقنية الإظهار دولبي فيجن إتش دي آر، بالإضافة إلى أداء صوتي راق من خلال نظام صوتي غامر يعتمد على تقنية دولبي آتموس، ليرفع معايير إنتاج المحتوى أو استهلاكه إلى قمم جديدة. وتشمل مزايا الأمن فيه كاميرا ذات غطاء ثينك شتر وإمكانية التعرف على الوجوه ويندوز هلو وقارئ لبصمة الإصبع. سيتوفر ThinkPad X1 Extreme في المملكة العربية السعودية من الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر ويبدأ سعره من 10,099 ريال سعودي (شاملًا ضريبة القيمة المضافة).

القوة والأناقة يلتقيان في محطة العمل النقالة الجديدة: ThinkPad P1

محطة العمل ThinkPad P1، أنحف محطة عمل نقالة تنتجها شركة لينوفو وأخفها وأكثرها أناقة، وهي ترضي مستخدمها بشكلها الجميل الذي يتمناه وأدائها القوي الذي ينشده. ويضفي عليها لونها الأسود الفاحم ولوحة اللمس الزجاجية الخاصة بها ولوحة مفاتيحها السلسلة وغلافها الخارجي المميز المظهر الراقي الذي تشتهر به بين المستخدمين.

ويتسع مجال العناية بالتفاصيل في هذه المحطة ليشمل حتى وحدة التغذية الكهربائية، فالمستهلكون يدركون أنه لا فائدة ترتجى من نحافة وخفة محطة عمل حاسوبية إن بقيت وحدة تغذيتها الكهربائية ضخمة وثقيلة، ولهذا صممت لينوفو وحدة التغذية لهذه المحطة بحجم أصغر ووزن أخف بنسبة 35% من الطراز السابق منها.

محطة العمل ThinkPad P1 مختبرة ومعتمدة لتشغيل مختلف البرمجيات، وتعمل بالاعتماد على معالج إنتل زيون أو  إنتل كور من الجيل الثامن، ويشمل ذلك المعالج كور آي9. وهي تدعم الذاكرة من نوع إي سي سي ويصل تردد الساعة فيها إلى 4.6 جيجاهرتز. تقدم المحطة أداءً رسوميًا معززًا لأنها تتضمن بطاقتي الرسوميات إن فيديا كوادرو بي1000 أو بي2000 الموجهتين للتطبيقات المحترفة. ويظهر ذلك من خلال شاشتها بمقاس 15 بوصة ودقة 4 كي فائقة الوضوح، وهي قادرة على إظهار كامل مجموعة ألوان أدوبي بالإضافة إلى أنها شاشة لمسية. المحطة مزودة أيضًا بكاميرا قياسية بالأشعة تحت الحمراء، وذاكرة تخزين رئيسة بسعة 4 تيرابايت من ذاكرة التخزين الرئيسة إم.2 بي سي آي إي، وذاكرة بسعة 64 جيجا بايت تعمل بتردد 2667 ميجاهرتز. سيتوفر جهاز ThinkPad P1 في المملكة العربية السعودية من منتصف شهر أكتوبر ويبدأ سعره من 10,799 ريال سعودي (شاملًا ضريبة القيمة المضافة).

الحواسيب الجديدة للألعاب  Legionمن لينوفو  عصرية الشكل مذهلة الأداء

صممت سلسلة حواسيب Legion من لينوفو وصنعت لعشاق ألعاب الحواسيب الذين يريدون السفر بما خف حمله. تصور أنك تريد في الصباح تجربة لعبة جديدة كنت تترقبها طويلًا لكن لديك في اليوم ذاته اجتماع مهم، فبدلًا من تضطر إلى حمل حاسوبين نقالين في حقيبة واحدة، بإمكانك استخدام الحاسوب النقال Lenovo Legion Y730 أو Y530 لتنفيذ المهمتين باستخدام جهاز واحد أنيق فتنتقل من العمل إلى اللعب متى وأينما أردت. يتماز الجهاز Legion Y730 بهيكل دقيق الصنع من الألمنيوم مطلي بأكسيد الحديد الرمادي المتقدم ومزود بشاشة آي بي إس عالية الوضوح محاطة بإطار  فائق النحافة.

ومن جهة أخرى يتمتع الحاسوب النقال الأسود الفاحم  Legion Y530بنقش أنيق وجذاب يشع من الحرف O في اسمه الذي يحمله على ظهره. وتمتاز هذه السلسلة من الحواسيب النقالة الجديدة بأنها مجهزة بمواصفات قوية تشمل أحد معالجات الرسوميات إن فيديا جي فورس جي تي إكس 1050 تي آي، وأحدث معالجات إنتل كور آي7 من الجيل الثامن ونظام التشغيل ويندوز 10. وصممت لوحة مفاتيح هذه السلسلة بزمن استجابة للضغط على أحد مفاتيحها لا يزيد عن مللي ثانية واحد ليتيح لك التفوق في منافسات الألعاب. أما شاشة آي بي إس الاختيارية عالية الوضوح التي تعمل بتردد 144 هرتز فتمتاز بمعدل تحديث أعلى يولد مشاهد أكثر سلاسة وحركة أقل ضبابية فضلًا عن إطار نحيف جدًا وصورة شديدة الإشراق بقوة 300 شمعة ليجعل شخصيات الألعاب تنبض بالحياة بتفاصيلها الدقيقة.

الحاسوب النقال Legion Y730 أول حاسوب من فئته في العالم مزود بنظام مكبرات الصوت دولبي أتموس مع نظام دولبي ساوند رادار. وينتج نظام مكبرات الصوت جودة صوتية رائعة سواء كان ذلك عبر مكبرات الصوت المصممة خصيصًا لهذا الجهاز  أو من خلال سماعات الرأس، أما شقيقه الطراز الجديد  Lenovo Legion Y530  فينتج صوتًا قويًا ونقيًا باعتماده على نظام دولبي أوديو. وبهذا تجمع هذه السلسلة بين قدرات إظهار رسوميات وفيديو فائقة مع أداء صوتي مذهل لتمنح المستخدم تجربة ألعاب غامرة وشاملة. ويمثل الطراز  Legion Y530 خيارًا للقطاع السائد من المستخدمين، وفي المقابل فإن Legion Y730 يلبي حاجة المستخدمين الذين يطلبون الأداء العالي ويتوفر بشاشة مقاس 17 بوصة أو 15 بوصة مع ذاكرة اختيارية من نوع  CORSAIR® DDR4 تصل سعتها إلى 16 جيجابايت. وهو أول حاسوب نقال للألعاب في العالم مزود بلوحة مفاتيح CORSAIR iCUE® RGB من نوع كورسإير آي سيو آر جي بي  ذات إضاءة خلفية وإضاءة للنظام، وفيه ستة مفاتيح مخصصة للماكرو من أجل تخصيص أكثر من 16 مليون تركيبة لونية. يتوفر Lenovo Legion Y530 في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 4099 ريال سعودي (شاملًا ضريبة القيمة المضافة)

hhhب66غ7ع88885ففsssy00002 hhhب66غ7ع88885ففsssy00003 hhhب66غ7ع88885ففsssy00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك