hhhhhءيششيييسششققsssy00001

حسين علي رضا تورد 55 شاحنة M.A.N “40 Ton” المتطورة إلى شركة صلة الرائدة لحلول خدمات النقل الذكية

أبرمت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة صفقة جديدة مع إحدى أكبر الشركات الرائدة في كافة مجالات خدمات النقل والأعمال اللوجستية وهي شركة صلة الرائدة المحدودة ( SHIFT inc. ).

 حيث أنه قد تم تسليم  الخمسة وخمسين شاحنة M A N “40 Ton” إلى شركة صلة الرائدة المحدودة ( SHIFT inc. ) بحضور كلا من الأستاذ / خالد بن غسان السليمان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة صلة الرائدة المحدودة  ( SHIFT inc. )والأستاذ / علي بن حسين علي رضا المدير التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وقد تبادل الطرفان الهدايا التذكارية بعد حفل التسليم إحتفالاً بهذه المناسبة .

وقال أ. خالد بن غسان السليمان ” أن إتفاقيتنا مع شركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة لتوريد هذه الكمية من شاحنات M A N من ضمن أهدافها تعزيز علاقاتنا الاستراتيجية مع شركاء نثق بقدراتهم على تلبية طلباتنا على أكمل وجه ، وبما أنه من ضمن أعمالنا تقديم خدمات التأجير ضمن عقود طويلة المدى فقد ساعدتنا هذه الصفقة في إتمام إحدى العقود طويلة المدى المبرمة مع إحدى أكبر عملائنا وهي شركة توصيل التجارية المحدودة progressive logistics) ( Flow ، حيث أننا نسعى أن نكون متواكبين مع رؤية المملكة 2030 ونخفف الإجراءات البيروقراطية ونقدم الخدمات الإلكترونية لذلك قدمنا حلول النقل الذكية في متناول اليد ونعمل على التطوير الدائم للأساليب المبتكرة و الفعالة لها لنخلق أثرًا إيجابيًّا على مجتمعنا واقتصادنا و بيئتنا ، مؤكداً أنه  بعقد صفقات أخرى بالتعاون مع الكثير من الشركاء الإستراتيجيين سنمضي قدماً في تطوير أعمالنا وإطلاق المزيد من خدمات النقل الذكية والتطبيقات الإلكترونية المساعدة في هذا المجال والتي تساهم في تسريع وتطوير وتيرة العمل” .

وأضاف : ” أنه في ظل تغيير نمط الإختيار لدى العملاء وتنوع  الأعمال ، فنحن  نسعى دوماً لتحقيق كل الممكن والبعض من المستحيل لتقديم شتى أنواع خدمات النقل الذكية وأن تكون خدماتنا هي الأسرع والأفضل في تلبية متطلبات عملائنا ” .

من جهته أعرب أ. علي حسين علي  رضا عن سعادته بهذه الصفقة التي تجسد الكثير من المعاني أهمها متانة الإقتصاد الوطني المبني على أسس سليمة ، ضمن توجهات رؤية المملكة 2030 وتجسيد الثقة المتبادلة بين الشركات الوطنية للصالح العام ، ونحن إذ نقوم اليوم بتسليم  55 (خمسة وخمسين) شاحنة من طراز M A N  دليل على خططنا الإستراتجية في سوق النقل بالمملكة العربية السعودية.
 تعتبر شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الوكيل الحصري لشاحنات MAN  الألمانية الشهيرة  وواحدة من أهم موردي الشاحنات بالمملكة تتوزع شبكات مكاتبها في كافة مناطق المملكة لتسهيل الوصول اليها ، كما توفر الخدمات المتكاملة ما بعد البيع من صيانة وتوفير قطع الغيار بشكل دائم ومستمر .

أما شركة صلة الرائدة المحدودة  ( SHIFT inc. )فهي شركة رائدة من ضمن أعمالها تقديم شتى أنواع خدمات النقل والأعمال اللوجستية مثل خدمات تأجير السيارات الصغيرة و الشاحنات ضمن عقود قصيرة و طويلة المدى وتقدم هذه الخدمات للعميل على الطريقة الـكلاسيكية أو الطريقة الإلكترونية الذكية  ، وقد أسسها خالد غسان السليمان معتمداً على الله سبحانه وتعالى ومن ثم على خبرته الطويلة في مجال إدارة الأعمال  وبالمشاركة من شباب ذوي الخبرة  في تطوير الأعمال وقدم التطبيقات الذكية بإستخدام التقنية الرقمية الحديثة لتقديمها لعملاء الشركة  في السوق السعودي والبلدان الأخرى .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك