hhhhhsvsvsaaaee456790مsssy00003

فكر باللون الوردي خلال شهر أكتوبر في فندق فورسيزونز خليج البحرين

طلق فندق فورسيزونز خليج البحرين العديد من العروض الخاصة بالمطاعم والمنتجع الصحي طوال شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي. تعاون الفندق مع الجمعية المحلية “ثينك بينك بحرين” للسنة الثالثة على التوالي لزيادة الوعي وجمع التبرعات لأبحاث سرطان الثدي.

يقول ريتشارد راب المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: “يسرنا دعم الجمعية المحلية الغير ربحية “ثينك بينك بحرين” للسنة الثالثة على التوالي حيث تُعد هذه المبادرة جزء من مسؤولياتنا تجاه المجتمع البحريني. لطالما كانت علامة فورسيزونز مهتمة في دعم أبحاث السرطان لذلك قمنا بإعداد هذه التجارب المميزة لنتيح الفرصة لضيوفنا الكرام بالمشاركة في هذه المبادرة الخيرية.”

موكتيلات وردية في بلو مون لاونج ولاونج “كت”

يُقدم بلو مون لاونج في الطابق الخمسين ولاونج “كت” للشيف العالمي الشهير وولفغانغ باك مشروبان ورديان “Forbidden Kiss” و “Cracklin’ Rosie” خلال شهر أكتوبر للضيوف الراغبين في تجربة فريدة ممزوجة بإطلالة رائعة على العاصمة.

ارفع كأسك لدعم قضية مهمة

يُقدم باي فيو لاونج الواقع في ردهة الفندق موكتيل “Pink Hug” المنعش الذي يتكون من مزيج متوازن من الحلاوة والحموضة باستخدام عشبة الليمون وشاي الزنجبيل.

يمكن للضيوف زيارة احدى هذه اللاونجات للمساهمة في التبرعات حيث سيتم تخصيص نسبة من الأرباح للجمعية المحلية الغير ربحية.

دلل نفسك لجمع التبرعات

يُقدم فريق المنتجع الصحي في فندق فورسيزونز خليج البحرين الباقة الوردية. يمكن للضيوف الإستمتاع بخصم بقيمة 10% عند حجز أي علاج لمدة 60 دقيقة مع علاج للوجه لمدة 60 دقيقة. سيتم التبرع بنسبة 10% من ارباح هذه الباقة للجمعية الخيرية.

فكر وتصرف باللون الوردي

ستُقدم رئيسة جمعية “ثينك بينك بحرين” جولي سباركل سلسلة من الجلسات التوعوية الخاصة بسرطان الثدي لموظفي الفندق خلال شهر أكتوبر.

تطبيق “iCheck”

قام فريق “ثينك بينك بحرين” بتطوير تطبيق خاص للهواتف المحمولة لمساعدة النساء على تعلم كيفية القيام بالفحص الذاتي وطلب الإستشارة الطبية عند ملاحظة اي تغير غير طبيعي. يهدف هذا التطبيق إلى نشر الوعي والمساعدة في إكتشاف المرض في مرحلة مبكرة.

قم بزيارة فندق فورسيزونز خليج البحرين طوال شهر أكتوبر لجمع التبرعات ودعم قضية سرطان الثدي. لحجز التجارب الوردية: 97317115000.

hhhhhsvsvsaaaee456790مsssy00001 hhhhhsvsvsaaaee456790مsssy00002 hhhhhsvsvsaaaee456790مsssy00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك