سىhdggdgdgdgdgdgdy7u788قق4قممsssy00001

شركة الخليج للحاسبات الآلية تعيّن ادي عبود مديرًا عامًا في سلطنة عُمان

أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية، المزود الأول لحلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، عن تعيين ادي عبود مديراً عاماً جديدًا للشركة في سلطنة عُمان اعتباراً من أغسطس 2018.

وسيكون ادي مسؤولًا عن قيادة جهود شركة الخليج للحاسبات الآلية في عُمان لدعم استراتيجية عُمان الرقمية، الهادفة لتحويل البلاد إلى مجتمع رقمي حديث. كما سيتولى الإشراف على علاقات العملاء في السلطنة ودعم مؤسسات القطاعين العام والخاص في رحلتها الخاصة نحو التحول الرقمي.

وقال مارتن تار، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للحاسبات الآلية: “كان ادي جزءًا من مجتمع شركة الخليج للحاسبات الآلية منذ أكثر من عشر سنوات، ويسعدنا أن نرحب به ضمن الفريق القيادي في عُمان. نحن نشهد اليوم تنامي مساعي الحكومة العُمانية لمنح الأولوية للتطور التكنولوجي في مختلف أرجاء السلطنة، انطلاقًا من إدراكها للدور الحيوي الذي تلعبه التكنولوجيا في جهودها للتحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة، كما هو محدد في رؤية (عُمان 2020). وباعتبارها المزود الأكثر موثوقية لحلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، ولديها حضور قوي في السلطنة يمتد على مدى ما يقارب ثلاثة عقود تقريبًا، فإن شركة الخليج للحاسبات الآلية سوف تستمر في في تطوير الخبرات التي من شأنها المساهمة في نمو قطاع التكنولوجيا بالسلطنة”.

ويتمتع ادي بخبرة طويلة ومسيرة مهنية ناجحة في القطاع تمتد لأكثر من عقدين من الزمن عبر عدة بلدان في الشرق الأوسط. وبدأ عمله لدى شركة الخليج للحاسبات الآلية منذ أكثر من عشر سنوات، حيث استهلّ حياته المهنية في مكتبها في دبي كمدير مشروع. وكان آخر منصب تولاه في الشركة ضمن مكتب  أبوظبي كمدير للتحول المؤسسي والخدمات المشتركة.

وفي تعليق له على تعيينه، قال ادي: “أعتقد بأن هذا هو الوقت الأفضل بالنسبة لي لأكون في السلطنة، لا سيما مع استمرار الحكومة العُمانية في التشديد على أهمية استثمار القطاعين العام والخاص في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باعتباره محركًا أساسيًا لرؤيتها وأولوياتها بعيدة الأمد. وأنا متحمس للعمل مع عملائنا في عُمان وأتطلع إلى ترك بصمتي الخاصة هنا”.

ينحدر ادي من مدينة بيروت اللبنانية، ويتحدث بطلاقة ثلاث لغات هي العربية والإنكليزية والفرنسية. كما أنه حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير من الجامعة الأمريكية للثقافة والتعليم في بيروت. ويحمل دبلوم التعليم التنفيذي في القيادة من كلية هارفارد للأعمال.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك