غغ7ع88ققققثث4sssy00001

“أولو” التطبيق الجديد في عالم التطبيقات

شاركت شركة “أولو” صاحبة التطبيق في معرض “عالم التطبيقات” المقام في مدينة الرياض في مركز المعارض والذي افتتحه رئيس الغرفة التجارية والصناعية سعادة الاستاذ/ عجلان العجلان.
وقد عبر الاستاذ/ حمدان البدر الرئيس التنفيذي لشركة أولو عن سعادته بمشاهدة الكثير من الأعمال المحلية الرائعة التي يقدمها الشباب في المعرض وأن يرى تطبيق أولو يشارك ضمن هذا الحراك التقني والاقتصادي الواعد مؤكداً على أن تقنية التطبيقات قد أصبحت واقعاً حقيقياً لا غنى عنه للتعاملات اليومية في مجالات التواصل والتجارة والخدمات والتعليم.
الجدير بالذكر أن تطبيق أولو قد تم تصميمه بمستوى عالمي وبأفكار ومزايا وتصنيفات سهلة وجديدة مما أهله للفوز بجائزة أفضل تطبيق ضمن معرض التطبيقات الذي أقيم قي شهر أبريل الماضي برعاية الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية. ومما يميز هذا التطبيق أنه يقدم للعملاء خدمات جديدة إضافة لخدمة التوصيل وهي اكتشاف المواقع وارسال الطلبات المسبقة والحجز والطلبات الجماعية وطلبات السيارة، ويخدم أصحاب المطاعم والمقاهي والأسر المنتجة من خلال تزويدهم بتطبيق أولو للتوصيل وتطبيق أولو للتاجر للتحكم الكامل والحصول على التقارير اليوميه والمحاسبية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك