سسhhhyy7u7uضضضsssy00001

تعيين الدكتور حامد حقباروار بمنصب المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط عن تعيين الدكتور حامد حقباروار بمنصب المدير الإداري للمجموعة ابتداءً من أول شهر أكتوبر 2018 بعد أن شغل منصب مدير المبيعات والتسويق.

 ويتسم الدكتور حقباروار بخبرة واسعة ودولية في مجال السيارات حيث كان قد بدأ مسيرته المهنية في مقر مجموعة BMW وشغل من ذلك الحين عدداً من المناصب رفيعة المستوى في المجموعة. قبل الإنضمام إلى مجموعة BMW الشرق الأوسط، عمل حقباروار بمنصب مدير المبيعات وتطوير قنوات البيع في BMW الهند. كما سبق أن شغل منصب المدير الإقليمي للمبيعات ورئيس إدارة المنتجات في الشرق الأوسط بين عامي 2008 و2012. وفي منصبه الجديد، سيكون حقباروار مسؤولاً عن تنمية أعمال ومبيعات مجموعة BMW في 13 سوقاً في أنحاء المنطقة.

يذكر أن الدكتور حامد حقباروار حائز على دكتوراه من جامعة ساينت غالين في سويسرا وعلى ماجيستير في الأعمال من جامعة كارولاينا الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية وقد تخرّج بإجازة في إدارة الأعمال من جامهة مانهايم في ألمانيا.

يحل حقباروار مكان يوهانس سيبرت الذي غادر مجموعة BMW في 31 يوليو 2018.

في هذا الإطار، قال هندريك فون كوينهايم، نائب الرئيس الأول لمجموعة BMW في أفريقيا وروسيا والأسواق المستوردة وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط: “نهنئ للدكتور حامد حقباروار بمنصبه الجديد كمدير إداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط. ونحن على ثقة من أنه سيعزز موقع علامتي BMW وMINI في المنطقة بفضل معرفته المعمقة بمنتجاتنا وقدرته على تطوير الوكلاء المعتمدين بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجالي المبيعات والتسويق. ولا شك من أنه سيساهم في استمرار نجاحات مجموعة BMW في المنطقة.”

وأضاف قائلاً: “أود أن اغتنم هذه الفرصة لأشكر السيد يوهانس سيبرت على عمله لسنوات طويلة والتزامه تجاه مجموعة BMW الشرق الأوسط. فتحت قيادته، تمكنّا من تسجيل مبيعات قياسية في ظلّ ظروف صعبة.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك