اتتهبب66فغ7لييسسثث4ق4ققهليلy00004

ستاربكس تفتتح أول مقهى كلوفر ريزيرف في المملكة العربية السعودية

افتتحت ستاربكس المقهى الجديد “تفاصيل”، وهو أول مقهى في المملكة العربية السعودية يقدم طريقة كلوفر لتحضير القهوة في شارع التخصصي الشهير، بالقرب من شارع التحلية.

يمثل افتتاح مقهى الكلوفر في الرياض، سعي ستاربكس لتقديم القهوة بطريقة متميزة وفاخرة لزبائنها. وتعليقًا على افتتاح المقهى، قال كريس دالريمبل، مدير العمليات في ستاربكس: “نحن فخورون للغاية بتقديم أول مقهى كلوفر ريزيرف في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بتناول القهوة المعدة على بطريقة الكلوفر”.

تعتبر طريقة كلوفر واحدًا من أهم الابتكارات في تحضير القهوة منذ إدخال ماكينة إسبرسو، إذ تستخدم تقنية الشفط الفراغي والحاصلة على براءة اختراع، والتي تشبه إلى حد كبير آلة القهوة مع إمكانية إبراز نكهات القهوة المميزة. كما يقدم المقهى القهوة المحضرة بطرق تحضير مختلفة مثل تقنية نيترو كولد بروو وتقنية تحضير القهوة بالتنقيط واستخدام أداة سايفون وأداة تحضير القهوة كيمكس لتقدم كل واحدة منها نكهة مميزة للقهوة.

يقع المقهى على مساحة مرتفعة مع واجهة زجاجية مزينة بثريا كبيرة مصممة خصيصًا على شكل ​​شجرة قهوة وتمتد أوراق الثريا المصنوعة من مئات الأضواء الصغيرة عبر السقف حيث يمكن رؤيتها من الشارع. تم تصميم البار ليكون قلب المحل المصنوع من درجات ألوان غنية ودافئة مستوحى من لون القهوة. أما الجدران فقد نحتت بدقة من الخشب وترمز إلى المناظر الطبيعية لزراعة القهوة مما يعطي غنى للمقهى.

 سيتم تقديم نوعين من قهوة رزيرف الصغيرة للعديد من العملاء عند افتتاح المقهى – نيكاراغوا لا لاغونا ورواندا شولي. كما سيقدم المقهى مجموعة أساسية من المواد الغذائية والمشروبات المعروفة والمحبوبة من قبل الزبائن في المملكة العربية السعودية.

اتتهبب66فغ7لييسسثث4ق4ققهليلy00001 اتتهبب66فغ7لييسسثث4ق4ققهليلy00002 اتتهبب66فغ7لييسسثث4ق4ققهليلy00003 اتتهبب66فغ7لييسسثث4ق4ققهليلy00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك