اتتهببققيليلبثبثققفف6غع7ههليلy00002

مهرجان المأكولات المكسيكية بفندق الانتركونتيننتال

الحديث جميل حينما يكون عن علاقة صداقة بين بلدين مختلفين ( الصداقة السعودية المكسيكية) ووصولها الى مرحلة متقدمة وراسخة في كافة الميادين…
افتتح سعادة السفير المكسيكي في المملكة العربية السعودية الفريدو ميراندا المؤتمر الصحفي لمهرجان المأكولات المكسيكية، وذلك في فندق انتركونتيننتال الرياض والذي ينطلق اعتبارا من يوم 17 سبتمبر تحت عنوان 
( مهرجان المأكولات المكسيكية بقيادة الشيف العالمي إدواردو بيريز) ويعتبر المهرجان مزيج من حضارات المكسيك القديمة، التي انتشرت ثقافتها في كافة انحاء العالم.
خلال المهرجان، ستتعرف على المأكولات المكسيكية الساحرة والجذابة وبثقافة المكسيك التاريخية، التي تمتد لعدة قرون إذ تعود جذورها إلى الهنود الحمر وسكان حضارة المايا القديمة منذ أكثر من ألف عام.
وتتطور الحضارة داخل المطبخ المكسيكي الحديث الذي إمتاز بتنوع مذاقاته وعناصره حيث ستجد تنوع هائل من المكونات الطازجة، خلال الطهي، يتم إستخدام البخار و أوراق الموز والصبار و العديد من الأعشاب لإعداد أشهى الأطباق المكسيكية التقليدية مثل : التاكو، الفاهيتا، المشويات اللذيذة و العديد من السلطات و الصلصات التي تعد من المنتجات الطبيعية.
و تحدث سعادة السفير المكسيكي الفريدو ميراندا عن سعادته البالغة في لقاء الصحافة ودعاهم للتعرف أكثر على حضارة المكسيك وفنونها وطعامها و أوضح الشيف المكسيكي الشهير إدواردو بيريز؛ صاحب البرامج تلفزيونية والخبرة الطويلة في مهرجانات الطعام حول العالم أنه قدم إلى الرياض بهدف إعداد ألذ الأطباق المكسيكية مع أشهى التتبيلات التي سيستمتع بها الضيوف خلال المهرجان.
‏كما عبر الأستاذ طارق دويدار المدير العام و المدير الإقليمي لفنادق انتركونتيننتال المملوكة للحكومة بالسعودية بأنه سيتم إستضافة المهرجان في مطعم البستان في انتركونتيننتال الرياض وسيُفتتح رسمياً للضيوف إبتداءاً من يوم الأحد 17 سبتمبر ولغاية 22 سبتمبر 2018 ؛ حيث سيتمتع الضيوف بتشكيلة من المأكولات المكسيكية التي لا مثيل لها.

فندق انتركونتيننتال يتميز عن الكثير من الفنادق لما يقدمه من خدمات لها صداها الفعلي والجميل عند ضيوفه ومرتاديه، من سبل الراحة المثالية مثل نادي النخيل الصحي الحائز على العديد من جوائز التميز السياحي إلى الأجواء الساحرة في مطعم البستان من خلال تقديم ألذ الأطباق في المهرجانات العالمية المقامة سنويا.

اتتهببققيليلبثبثققفف6غع7ههليلy00001 اتتهببققيليلبثبثققفف6غع7ههليلy00003 اتتهببققيليلبثبثققفف6غع7ههليلy00004 اتتهببققيليلبثبثققفف6غع7ههليلy00005

اتتهببققيليلسسبسسشششهليلy00001 اتتهببققيليلسسبسسشششهليلy00002 اتتهببققيليلسسبسسشششهليلy00003 اتتهببققيليلسسبسسشششهليلy00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك