اتتهبثببصبصبصبببصبصبصب88تااw3iy00001

“ماجد” تحتفي بالعام الهجري الجديد

تصدر مجلة “ماجد” التابعة لأبوظبي للإعلام عددها الجديد 4064 يوم الأربعاء 12 سبتمبر، بالتزامن مع حلول العام الهجري الجديد، الذي يخلد قصة هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم إلى يثرب بعد اشتداد معاداة أهل قريش له ولمن آمن برسالته، تاركًا وطنه في رحلة غيرت وجه التاريخ.

وأعدت “ماجد” للمناسبة مجموعة من المقالات والقصص والصور التي تتناول قصة الهجرة العظيمة بكل ما فيها من معجزات وعِبَر، بصورة مبسطة تقرب مفهومها من ذهن الطفل.

يسلط العدد الجديد الضوء على صندوق أبوظبي للتنمية، الذي أسسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، الذي كان نموذجًا فريدًا في العطاء والإنسانية في 15 يوليو 1971، لدعم المشاريع في الدول النامية، والنهوض بها في قطاعاتها الصحية والتعليمية والعمرانية، مسجلًا فصلًا مضيئًا في تاريخ العمل الإنساني العابر للحدود.

تهدي “ماجد” أصدقاءها تقويمًا هجريًا للعام 1440، مطبوعا على صورة لجامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، التقطتها عدسة خالد محمد عبدالله الحمادي. كما سيكون القراء على موعد أسبوعي مع قصص شخصياتهم المحببة، مثل “كسلان جدًا”، و”أمونة” و”فريق البحث الجنائي”، وغيرها من ضيوف المجلة من الشخصيات التي ظهرت هذا العام.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك