رءcاقللفلفلفلفل33iy00003

عطلة صيفية لا تنسى تحت أشعة الشمس الذهبية التي تتخلل مياه البحر الزرقاء وهي تعانق الشاطئ الرملي الأبيض في فندق فورسيزونز خليج البحرين

فوق صفحة مياه البحر الزرقاء والشاطئ الممتد برماله البيضاء النقية، وبعد افتتاح شاطئه المميز في 20 أغسطس، يرتقي فندق فورسيزونز شاطئ البحرين بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة لا تضاهى. ويمتد الشاطئ بمحاذاة منحنى الساحل الجنوبي المشمس من الجزيرة الخاصة على مساحة 160 متراً أي ما يعادل 525 قدماً من الرمال البيضاء النقية، كما يوفر مجموعة كاملة من وسائل الراحة عالمية المستوى والأنشطة الشاطئية الشيقة، ما يجعله ملاذاً صيفياً مثالياً لجميع أفراد العائلة.

ويمكن للضيوف أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بضيافة فورسيزونز الأسطورية وهم يستلقون في الواجهة البحرية الشاعرية، وسط الطبيعة الآسرة مع إطلالات فريدة على أفق مدينة المنامة الخلاب. كما شكل افتتاح هذا الشاطئ اكتمال عملية تحول الفندق العصري إلى منتجع متكامل على الجزيرة الخاصة في قلب عاصمة المملكة.

واحتفالاً بالموسم الصيفي، أعد الفندق طيفاً فريداً من الباقات المميزة لمساعدة الضيوف على تحقيق الاستفادة من هذا المنتجع الشاطئي الفاخر. وتشمل هذه العروض باقة عطلتك في البحرين، والتي تقدم للضيوف خصماً بقيمة 20% على الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر. للحصول على التفاصيل الكاملة لهذه العروض، يرجى زيارة https://www.fourseasons.com/bahrain/offers/.

رءcاقللفلفلفلفل33iy00001 رءcاقللفلفلفلفل33iy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك