رءcاقلسلللسسسسس966غiy00001

هاتف هونر بلاي الهدية المثالية للعيد

تقدّم هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في المنطقة، الهدية المثالية للعيد لجميع محبي الألعاب – وهو هاتف Honor Play الذي يعد من أحدث الهواتف التي طرحتها العلامة مؤخراً. وبهذا توفر هونر أحدث التطورات لممارسة الألعاب على الأجهزة المتحركة – من ألعاب الفيديو إلى الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت.  

ويتميز أحدث هواتف علامة هونر باللون الأزرق الداكن والأسود الأنيق و يتمتع بمعالج مدهش هو “جي بي يو تيربو” أو تقنية معالج جرافيكس فائق الدقة الذي يتيح تجربة لعب سريعة، سلسة، عالية الدقة.

وإلى جانب اللون، يحتوي Honor Play على بطارية  تدوم لوقت طويل وتتفوق على أية طرازات سابقة، وهو عنصر أساسي لاستخدام الهاتف لساعات طويلة من مشاهدة الأفلام والمسلسلات وممارسة الألعاب طوال اليوم. أهدوا أحباءكم فرصة التغيير خلال العيد ليتمكنوا من اللعب وقتما شاؤوا.

ولجميع الفتيات، تقدم هونر هاتفاً فريداً وجميلاً ينبض بالأنوثة بلونه البنفسج  الرائع وذلك لأول مرة في المنطقة! لتكن هدية العيد ذات طابع يليق بالبنات مع جهاز Honor Play باللون Ultra Violet – والذي يبدو كما لو كان هدية من باربي!

بالإضافة إلى اللون الجميل، تضيف هونر شريحة تتميز بالذكاء الاصطناعي تتيح إمكانية التعرف على ملامح الوجه أثناء التقاط الصور لتبدو أكثر حيوية. كما أن هاتف Honor Play مثالي لالتقاط صور السيلفي في الأعياد ونشرها كالمعتاد على إنستاغرام وفيسبوك مع كاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 16 + 2 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل.

رءcاقلسلللسسسسس966غiy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك