PowerPoint 演示文稿

هاتف هواوي “نوفا 3 أي”… الخيار الأمثل لتلبية تطلعات الشباب

الأداء المثالي، التصميم الأنيق، الكاميرا الأمامية والذكاء الاصطناعي، تقنيات باتت تمثل معايير المفاضلة بالنسبة للمستخدمين عند بحثهم عن هاتف ذكي يلبي تطلعاتهم، لكن حتى مع تعدد الخيارات المتاحة أمامهم في السوق فمن الصعب أن تجتمع كل هذه المزايا في هاتف واحد، إلا أن “شركة هواوي” تك انفستمنت” قد بذلت جهدها لتوفير هذه المزايا في هاتف ذكي يحاكي تطلعات المستخدمين وخاصة فئة الشباب، حيث طورت هاتفها الذكي هواوي “نوفا 3 أي” HUAWEI nova 3i ليجمع بين الأداء المثالي والتصميم الأنيق والكاميرا المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وأضافت إليها أيضا السعر المناسب في الوقت ذاته.

كاميرا “سيلفي” مزدوجة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

يقدم هاتف هواوي “نوفا 3 أي” 4 كاميرات مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث تأتي الكاميرتان الأمامية بدقة 24 ميجابكسل، والثانية بدقة 2 ميجابكسل، لتضمن للمستخدمين أفضل تجربة لصور “سيلفي” إلى جانب إمكانات الذكاء الاصطناعي الذي يرسي معياراً جديداً كلياً للهواتف الذكية، حيث تقوم الكاميرا الأمامية الأولى التي تبلغ دقتها 24 ميجابكسل وبفتحة عريضة للعدسة بقياس f/2.0بضمان إمكانات مذهلة لمعالجة الصور، أما الكاميرا الثانوية التي تبلغ دقتها 2 ميجابكسل فتعمل على جمع بيانات عمق مشهد التصوير باستخدام مزايا مخصصة لتوليد تأثيرات ’البوكيه‘ الاحترافية، وفي الوقت ذاته تساعد إمكانات الذكاء الاصطناعي على تحديد العناصر البشرية وتطبيق الخواص والتأثيرات الصحيحة لتعزيز الجمال الطبيعي أثناء معالجة الصور بطريقة رقميّة، الأمر الذي يساعد المستخدمين على التقاط صور “سيلفي” طبيعية ورائعة ونقية وعالية الدقة.

أما الكاميرتان الخلفية لهاتف هواوي “نوفا 3 أي”، فتأتي بدقة 16 ميجابكسل و 2 ميجابكسل، حيث تعمل الكاميرا الأولى على التقاط الصور وفي الوقت ذاته تعمل الكاميرا الثانية على الاحتفاظ ببيانات عمق المشهد لتقديم أفضل الصور المعززة بالذكاء الاصطناعي الذي يعمل على رصد أكثر من 500 سيناريو مختلف ضمن 22 فئة عامة، ويقوم الهاتف تلقائياً بالتعرّف على مشاهد التصوير وضبطها وتعديلها للخروج بأجمل الصور وأعلاها دقة عبر تحسين درجة الوضوح والإشباع اللوني والسطوع وغيرها من المعايير الخاصة بالتصوير الاحترافي.

تصميم وأداء يفوقان التوقعات

يعد هاتف هواوي “نوفا 3 أي” الخيار الأفضل لفئة الشباب لما يوفره من تصميم أنيق وألوان عصرية هي الأسود والأرجواني “آيريس بيربل”، ويعتمد الهاتف على أحدث جيل من شاشة العرض الكاملة FullView display بقطر 6,3 بوصة، والتي تدعم الدقة العالية 2340×1080، مع نسبة عرض تبلغ 19.5:9، مما يجعلها تغطي 85% من التدرج اللوني لهيكل الهاتف. وبالمقارنة مع الإصدار السابق لسلسلة نوفا، تبدو الحافة العلوية أصغر بنسبة 72%، فيما تبدو سماكة الحافة السفلية أقل بنسبة 42%. وفي الوقت نفسه، تم زيادة نسبة عرض الشاشة إلى هيكل الهاتف بنسبة 5%.

ومن النادر أن يجتمع التصميم الأنيق مع مستويات الأداء العالية، إلا أن هاتف هواوي “نوفا 3 أي” قد كسر هذه القاعدة لاعتماده على ذاكرة تبلغ 4 غيغابايت تضمن عدم تباطؤ سرعة العمل مع مرور الوقت، بالإضافة إلى تقديم سعة تخزينية مدمجة تبلغ 128 غيغابايت يمكن للمستخدمين رفعها بـ256 غيغابايت إضافية من خلال بطاقات الذاكرة المحمولة “مايكرو إس دي”.

 كما تم تصميم الهاتف ليتيح للمستخدمين تجربة استثنائية عبر الدمج المثالي بين أحدث التجهيزات والبرامج والخواص، فبالإضافة إلى واجهة المستخدم الحديثة EMUI 8.2، لن يشعر المستخدمون بأي ضعف أو بطء من حيث سرعة المعالجة بفضل معالج ’كيرين 710‘ رباعي النواة من هواوي، والذي يمثل أول منظومة معالجة من نوع SoC تطوّرها هواوي وفق عملية تصنيع بدقة 12 نانو متر، وذلك خصيصا لسلسلة هواتف نوفا.

كما يمتاز هاتف هواوي “نوفا 3 أي” بمزايا جديدة خاصة بتوفير الطاقة؛ ففضلا عن البطارية التي تبلغ قدرتها 3340  ملي أمبير في الساعة، أتاحت هواوي للمستخدمين ميزة ذكية لتوفير الطاقة، بحيث يعمل الهاتف على تحديد التطبيقات التي تعمل في الخلفية ومدى أهميتها، وذلك للحصول على الاستخدام الأمثل لتوفير الطاقة مع إبقاء الهاتف في وضع التشغيل لفترات طويلة دون التأثير على الأداء العام للهاتف أو التطبيقات المستخدمة. ويتوافر الهاتف في المملكة العربية السعودية باللون الأسود والأرجواني “آيريس بيربل”، و بسعر 1,299 ريال سعودي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك