رءccccاعاعاعاعnmtغiy00001

تشكيلة العيد من سبلاش

أذهلي من حولك خلال موسم الأعياد مع تشكيلة العيد من “سبلاش “، خيارك الأمثل لإضفاء لمسة من التألق. تميزي بأبرز قطع التشكيلة من الفساتين الطويلة الجذابة وفساتين السهرة والأطقم الرائعة والبلوزات الفضفاضة.

وإذا لم تكوني من محبي الترتر البراق، يمكنك اختيار إطلالة شرقية بالنقوش الآسيوية والأزهار . أو أضيفي طابعًا استوائيًا لإطلالتك في هذا الموسم مع الفساتين الطويلة  بنقوش الأزهار و أخرى ذات إطلالة ناعمة، ارجعي بالزمن إلى العصر الفكتوري مع أزياء بقصّات رسمية وطابع أنثوي التي تضيف لمسة من الأناقة والفخامة التي تلائم الحفلات والأمسيات الساهرة مع الاهل والأصدقاء. ابتعدي عن المألوف وانطلقي إلى عالم التألق مع تشكيلة تجسد الموضة الجريئة عبر تفاصيل الألوان و التصميمات وخامات اللوريكس ..

وللرجال تقدم تشكيلة سبلاش لموسم العيد تصاميم مبهرة. سترات رسمية مع قمصان تي شيرت برسومات مطبوعة وبنطلونات رسمية بقصّات تناسب جميع الأذواق لإطلالة أنيقة جاهزة للاحتفال في أي وقت..

رءccccاعاعاعاعnmtغiy00002 رءccccاعاعاعاعnmtغiy00003 رءccccاعاعاعاعnmtغiy00004 رءccccاعاعاعاعnmtغiy00005 رءccccاعاعاعاعnmtغiy00006 رءccccاعاعاعاعnmtغiy00007 رءccccاعاعاعاعnmtغiy00008 رءccccاعاعاعاعnmtغiy00009



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك