y2تتتعع7عث5y6يغiy00001

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم عروض خدمة مميزة لعملاء BMW طوال فترة الصيف

رّ شركة محمد يوسف ناغي للسيارت، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، الإعلان عن مجموعة من العروض الخاصة لمالكي سيارات BMW الذين لا يشملهم برنامج الخدمة الشاملة (Service Inclusive Program). حيث سيتمكنون من الاستفادة من خصم 50 بالمئة على تغيير الزيت والفلاتر بالإضافة إلى فحص للسيارة مؤلف من 10 نقاط وذلك حتى نهاية شهر أغسطس.

وتأتي هذه العروض لتضمن سلامة وراحة مالكي سيارات BMW الذين لا يشملهم برنامج الخدمة الشاملة عبر توفير زيوت BMW الأصلية وحلول الخدمة والصيانة بأسعار تنافسية. يشمل العرض أيضاً مالكي الطرازات الأقدم من BMW والعملاء الذين قاموا باستقدام سياراتهم من بلدان أخرى أو حتى من اشتروا سياراتهم واختاروا عدم الاستفادة من أي عروض خدمة. يذكر أن زيوت BMW الأصلية هي وحدها التي توفر أعلى مستويات الجودة التي تطلبها محركات BMW لتكون قادرة على تقديم أفضل أداء والحفاظ على المحرك لأطول فترة ممكنة خلافاً للزيوت غير المعتمدة والتي يمكن أن تحد من فعالية المحرك مع الوقت.

وحتى نهاية شهر أغسطس، ستتوفر زيوت محركات BMW بتكنولوجيا التوربو الثنائي إلى جانب تغيير الفلاتر بنصف سعرها وهي تدعم محركات M-Power الحديثة وتمكنها من تقديم أعلى أداء. وتتميز الزيوت المعتمدة عن غيرها بلزوجتها وهي تعمل على حماية المحرك عند تشغيله وتحافظ على الأداء طوال فترة استخدام السيارة. وتتسم زيوت BMW الأصلية أيضاً بتكنولوجيا التنظيف النشط بالإضافة إلى الحماية من الصدأ والاستهلاك ما يساعد على بقاء المحرّك نظيفاً ويطيل من عمره.

بالإضافة إلى ذلك، يُدعى العملاء إلى الاستفادة من الفحص المتكامل من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات والمؤلف من 10 نقاط والمتوفر لكافة طرازات BMW للتأكد من حالة السيارة وحسن أدائها. وخلال هذا الفحص، سيتم تفقد أي قطع قد تكون بحاجة إلى تبديل والتي يمكن شراؤها بأسعار مخفّضة ما يضمن استفادة العملاء من خبرات قسم قطع الغيار المعتمدة من BMW.

وتعتبر قطع الغيار الأصلية والصيانة الوسيلة الأفضل لضمان توفير أفضل فعالية يوماً بعد يوم لسيارات BMW. فيجب على مختلف القطع أن تعمل بتناغم, لذا يُنصح العملاء باستخدام قطع غيار أصلية من BMW والتي تتماشى مع مختلف احتياجات طرازات BMW وتوفر أفضل جودة ومستويات غير مسبوقة من السلامة.

في هذا الإطار قال دون مويرهيد، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات- مجموعة BMW: “كوننا الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، من واجبنا أن نوفر للعملاء أفضل خدمة ونشاركهم خبراتنا في صيانة سياراتهم. ومن خلال تقديم عروض مميزة وأسعار تنافسية، نسعى لمساعدة مالكي سيارات BMW في المملكة على الحفاظ على سياراتهم لتكون تجربة الملكية خالية من أي متاعب ويتمتعوا بمتعة القيادة المطلقة التي توفرها سياراتهم وبالأداء المتفوق الذي تشتهر به. وفي فترة الصيف، نبذل ما بوسعنا لتوفير خدماتنا المتميزة لكافة مالكي BMW بغض النظر عن طراز السيارة أو عمرها أو إذا ما اشتروها من خلال الوكالة ليتمكنوا من الاستمتاع بأفضل مستويات الراحة والرعاية.”

يستطيع العملاء الاستفادة من هذه العروض الخاصة حتى نهاية شهر أغسطس في أي من مراكز الخدمة التابعة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في أنحاء المملكة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك