y22ddلالارربقع5yفغiy00001

دبي تستضيف المسابقة الأولى لأقوى رجل في العالم

تستعدّ دبي للترحيب بأقوى وأضخم الرجال في العالم خلال شهر أكتوبر المقبل. وتحت رعاية مجلس دبي الرياضي، تُقدّم لكم “كور وورلد وايد” بالتعاون مع “إنفي إيفينتس” النسخة الأولى من “مسابقة أقوى رجل في العالم: وحوش في الشرق الأوسط”، في 26 أكتوبر 2018 بحلبه باب الشمس بدبي.

وبهذه المناسبة، ستتحوّل حلبه باب الشمس بمنتجع باب الشمس الصحراوي، ستتحول إلى أرضية للمهرجان خلال هذا اليوم. وسيتضمّن المهرجان فعاليات تناسب جميع الأعمار ابتداءً من الترفيه، والألعاب، والأنشطة، ومضمار الحواجز، وحلبة التزلّج، واختبارات القوة، والفنون والحرف، وانتهاءً بالرياضات التنافسية. وبالإضافة إلى الأنشطة سيضمّ المهرجان خياراتٍ متنوعة من المأكولات والمشروبات، وردهة طعامٍ مميزة على شكل عربة، وفعاليات موسيقية وترفيهية مباشرة. وسيُشكّل هذا المهرجان يوماً يُمكن فيه للعائلات قضاء وقتٍ ممتع، وللرياضيين تحدي أنفسهم، وللأصدقاء الاستمتاع بعرضٍ غير مسبوق.

وبالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب والأنشطة العائلية في المهرجان، سيحظى الحضور بفرصة مشاهدة رياضيين عالميين يتمتّعون بقوى هائلة أثناء أدائهم لأعمال بطولية خارقة. وستشهد الفعاليات الدولية الأولى لمسابقة أقوى رجل في العالم اختبار الرياضيين المشاركين بعددٍ من الرياضات ابتداءً من حمل جذوع الشجر فوق رؤوسهم، ومرواً بجرّ أجسامٍ مثل الشاحنات والسيارات التي لا يحلّم البشر العاديون حتى بتحريكها، ووصولاً إلى التنافس لإثبات تفوقّهم العالمي في مجال القوة والسرعة والتكيّف. وتَعِدُ هذه الفعالية بجمع أقوى البشر للتنافس على بلوغ المجد، والحصول على أكبر جائزة في تاريخ المسابقة واللقب المرموق لأقوى رجل في العالم لمدة عام واحد.

وينضمّ إلى المهرجان “رهبان شاولين”، بعضٌ من أفضل خبراء الفنون القتالية في العالم، قادمين من الصين لأداء عرضٍ خاص إلى جانب أقوى الرجال في العالم.

وتبذل الجهات المروّجة لهذه الفعالية قصارى جهدها لتقديم مهرجان مفعمٍ بالترفيه. وفي إطار تعليقهما على هذه الفعالية، قال دون إدريس ومارك بويد، المؤسسان لمسابقة أقوى رجل في العالم: “نسعى من خلال الدمج بين رياضاتٍ فريدة وأنشطة ترفيهية واحتفالية في مدينة دبي الرائعة التي تشتهر بثقافتها وتنوعها، إلى تقديم عرضٍ لا مثيل له وتجربة ومظاهر لا تنسى”.

فيما يلي الرابط الخاص بمشاهدة وتنزيل الإعلان التشويقي للفعالية:

https://www.youtube.com/watch?v=ED8SBnjj0F0

 

ويمكن لهواة هذه المسابقة زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.worldsultimatestrongman.com لحجز البطاقات والرحلات مسبقاً لتجنّب خيبة الأمل في اللحظات الأخيرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك