y22ddفقق5ف6ف5yفغiy00002

“ماجد” تحتفل بمرور أربعة أعوام على إطلاق أول وكالة عربية للفضاء

تطل مجلة “ماجد” في عددها الجديد على قرائها بغلاف خاص بمناسبة مرور أربعة أعوام على إنشاء وكالة الإمارات للفضاء، أول وكالة عربية للفضاء، كما تهدي قراءها بوستراً خاصًا بعنوان ” حلم يتحقق” عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أثناء لقائه بعالم الفضاء العربي فاروق الباز وفريق من وكالة ناسا، في 12 مارس 1967.
“مسبار الأمل” لاستكشاف المريخ.. برنامج الإمارات لرواد الفضاء، وغيرها من المشاريع التي توليها دولة الإمارات العربية المتحدة الآن أولوية استراتيجية لتحقيق رؤية وكالة الإمارات للفضاء على المدى البعيد.. جميعها كانت حلماً في ذهن القائد المؤسس.
جاء طرح البوسترات تزامنًا مع إجراء تغيير في غلاف المجلة وألوانه، وتقديم مضمون يناسب أذواق واهتمامات القراء، مع الالتزام الدائم باستخدام الورق المعاد استخدامه، وهو التقليد الذي حرصت (ماجد) عليه منذ 8 سنوات.
وتحمل صفحة “عام زايد” لهذا العدد عنوان “جامع الشيخ زايد الكبير” وتسلط الضوء عليه باعتباره مَعلمًا دينيًا وثقافيًا يجسّد رسالة التسامح والسلام التي أرستها دولة الإمارات.
سيكون القراء على موعد أسبوعي مع قصص ومغامرات شخصياتهم المحببة، مثل “كسلان جداً” و”أمونة” و”فطين” و”فريق البحث الجنائي”، بالإضافة إلى الأبواب المتميزة التي تجمع بين المتعة والفائدة.

y22ddفقق5ف6ف5yفغiy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك