yنننااff444rrrgghy3dغiy00001

سيارة تيرامونت الجديدة كلياً بسبعة مقاعد تصل إلى معارض ساماكو في المملكة

أعلنت شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية عن وصول سيارة تيرامونت الجديدة كلياً بسبعة مقاعد إلى معارضها في المملكة. وبوصول هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الأكثر قوةً وجرأةً على الإطلاق من فولكس واجن، تضيف العلامة التجارية صفحة جديدة إلى سجل نجاحها في المنطقة لهذا العام.

وكانت سيارة أطلس، نسخة تيرامونت المصنّعة خصيصاً لدول أمريكا الشمالية، قد طُرحت مؤخراً في الأسواق ولاقت استحساناً كبيراً لدى سوق السيارات والعملاء على حد سواء لا سيما من حيث توفيرها لأرقى مستويات السلامة وتقنيات الاتصال، الأمر الذي عزز من مكانتها في السوق كسيارة عائلية بامتياز.

الجدير بالذكر أن أمريكا الشمالية حققت نتائج جيدة للغاية في مبيعاتها بعد إطلاق السيارة الجديدة بسبعة مقاعد والتي تعتبر اليوم واحدة من أفضل السيارات وأكثرها مبيعاً. كما فازت هذه السيارة المتفردة بجائزة “أفضل سيارة رياضية عائلية متعددة الاستعمالات لعام 2018” في أمريكا الشمالية. وتتوقع فولكس واجن الشرق الأوسط أن تلقى سيارتها الجديدة بسبعة مقاعد إقبالاً واسعاً في المنطقة بفضل ما تقدمه من خصائص وتجهيزات تلبي متطلبات الحياة اليومية للعائلات بسعر منافس.

وركزت فولكس واجن عند تطوير هذه السيارة بسبعة مقاعد على ابتكار تصميم عملي يضمن توفير نموذج مثالي من السيارات العائلية متعددة الاستعمالات. واعتمدت فولكس واجن على آلية طي مبتكرة للصف الثاني من المقاعد لتوفر مساحة كافية للدخول إلى والخروج من الصف الثالث من المقاعد بمنتهى السهولة حتى عند وضع المقعد المخصص للطفل في مكانه، دون أن يحد ذلك من رحابة السيارة أو راحة الركاب.

وتولي جميع سيارات فولكس واجن مسألة سلامة العائلات أولوية كبرى إذ تتضمن تجهيزات السلامة في سيارة تيرامونت حزام أمان من ثلاث نقاط في جميع المقاعد بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الجانبية لحماية الرأس والتي تتوفر في الصفوف الثلاثة من المقاعد، فضلاً عن التصميم الآمن للمقصورة والذي يشبه القفص. وتعمل جميع هذه التقنيات بانسجام تام لتساهم في الحفاظ على سلامة العائلات.

وفي معرض تعليقه على إطلاق تيرامونت، تحدّث جون آرنولد، مدير عام علامة فولكس واجن لدى ساماكو للسيارات قائلاً: “إنها السيارة الأكبر والأقوى من فولكس واجن . كل ما في هذه السيارة من تجهيزات وتقنيات تلبي على أكمل وجه متطلبات منطقتنا، ويعكس تفرد فولكس واجن في عالم التصميم والجودة. ويأتي إطلاق هذه السيارة في وقت مثالي للغاية حيث نحاول تعزيز مجموعة سياراتنا الرياضية متعددة الاستعمالات. وننتظر اليوم بفارغ الصبر وصول هذه السيارة الجديدة بسبعة مقاعد إلى المنطقة لنكمل مجموعتنا من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والتي تبدأ بسيارة تيغوان المدمجة وتنتهي بسيارة تيرامونت الضخمة. نحن متشوقون جداً لرؤية هذه السيارات في صالات العرض وعلى مختلف الطرق في هذه المنطقة”.

وتتوفر سيارة تيرامونت بأربعة طرازات هي تيرامونت S المجهزة بمحرك سعة 2.0 لتراً وتيرامونت S و SE  و SEL المجهزة بمحرك سعة 3.6 لتراً .

yنننااff444rrrgghy3dغiy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك