yنننااابببقdddddddغiy00001

إطلاق سيارة نيسان جي تي-آر50 الحصرية من تصميم “إيتال ديزاين” لأول مرة عالمياً في مهرجان جود وود

تظهر سيارة نيسان جي تي-آر 50 التي تصممها شركة إيتال ديزاين للمرة الأولى عالمياً في مهرجان جودوود للسرعة في مدينة تشيتشيستر البريطانية يوم 12 يوليو.

وتأتي هذه السيارة ثمرة لأول تعاون بين شركتي نيسان وإيتال ديزاين، ويمكن أن يصبح النموذج الأولي للسيارة جي تي-آر 50 الذي سيظهر في مهرجان جودوود مخططاً لبداية مجموعة محدودة جداً من السيارات المصنوعة يدوياً. وقد تم إطلاق هذه السيارة احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لكل من سيارة جي تي-آر في عام 2019، وشركة إيتال ديزاين في عام 2018.

وفي معرض حديثه عن الطراز الجديد، قال ألفونسو ألبايسا، نائب الرئيس الأول لقسم التصميم العالمي في شركة نيسان: “لا شك أن مهرجان جودوود للسرعة يعد المكان الأمثل لعرض سيارة نيسان جي تي-آر 50 من تصميم شركة إيتال ديزاين، والتي تجمع بين القوة والفن، للاحتفال بمرور 50 عاماً على إلهام أحلام عملائنا. وكما هو الحال بالنسبة إلى النموذج الأولي، يأتي مهرجان جودوود احتفاءً بالتصميم والأداء والفخامة والكثير من الحب للإبداع التاريخي والمستقبلي للسيارات. إنه المكان المثالي لعرض سيارة فريدة من نوعها والتي ستحفز خيال الناس على توسيع أحلامهم وتحقيقها”.

ومع انتظار ظهور سيارة جي تي-آر 50 في مكتب استقبال شركة إيتال ديزاين في مهرجان جودوود وغيره من المعارض العالمية في الأشهر المقبلة، يمكن للعملاء شراء نسخة مستوحاة من النموذج الأولي للسيارة. حيث لن يتم إنتاج أكثر من 50 وحدة من قبل شركة إيتال ديزاين عالمياً– وسيتم تصميم كل سيارة وفقاً لمتطلبات كل عميل – بسعر يُقدر بنحو 900 ألف يورو.

فيديو: نيسان جي تي-آر50 الحصرية من “إيتال ديزاين” لأول مرة عالمياً في مهرجان جود وود

الدقة، والبراعة، والقوة

تبنى سيارة نيسان جي تي-آر 50 من إيتال ديزاين على أحدث سيارات نيسان جي تي-آر نيسمو، وتعيد تصميمها بإحساس أوروبي، حيث تجمع بين القوة والحرفية الإيطالية والتصميم المخصص. ومع وجود محطة طاقة خاصة تولد قوة تزيد بما يصل إلى 120 حصاناً عن المحرك الأصلي، بالإضافة إلى ترقيات هيكل السيارة ومجموعة الحركة، والأداء المميز الذي يدعم المظهر الجديد للسيارة.

 وقامت شركة إيتال ديزاين بتطوير وتصميم وهيكلة السيارة. بينما تأتي التصاميم الخارجية والداخلية المميزة من تصميم نيسان ديزاين أوروبا ونيسان ديزاين أميركا. وتشمل ميزات التصميم الرئيسية وجود بروز واضح يوحي بمزيد من القوة على غطاء المحرك، ومصابيح LED ممدودة، وسقف منخفض، ومنافذ تبريد بارزة من طراز “سيف الساموراي” خلف العجلات الأمامية. ويأتي الجناح الخلفي الكبير القابل للتعديل المثبت بدعامتين لاستكمال التصميم العام. ويتوج التصميم الخارجي بطلاء السماوي الرمادي مع لمسات ذهبية متميزة وضعت خصيصاً لهذه المناسبة.

وفي المقصورة الداخلية، تعكس سيارة نيسان جي تي-آر 50 من إيتال ديزاين عنصري الحداثة والأداء الفائق. حيث تم استخدام ألياف الكربون بشكل واسع وبملمسين مختلفين، عبر الكونسول المركزي، ولوحة الأدوات وبطانات الأبواب، وذلك إلى جانب جلد ألكانتارا® الأسود والجلود الإيطالية السوداء الجميلة على المقاعد. وتعكس اللمسات الذهبية المظهر الخارجي في جميع أنحاء المقصورة.

وتحت الشكل الجديد للسيارة، تقبع نيسان جي تي-آر 50 من إيتال ديزاين بكامل قوتها. واعتماداً على تجربة سباقات جي تي 3 لدى شركة نيسان، عززت شركة نيسمو محرك V6 VR38DETT بسعة 3.8 لتر الذي تم تجميعه يدوياً، ويتمتع بقوة تبلغ 720 حصاناً وعزم دوران يبلغ 780 نيوتن متر. ويساعد نظام التعليق Bilstein المعدل ونظام مكابح Brembo المطوّر في التعامل مع الطاقة الإضافية.

وقال يورج أستالوش، الرئيس التنفيذي لشركة إيتال ديزاين-جيوجيارو: “لدينا في شركة إيتال ديزاين تاريخ طويل من تحقيق أحلام عملائنا. ومن خلال توحيد الجهود الآن مع شركائنا في نيسان، تمكنا من تحقيق حلم جي تي-آر الحقيقي. ونحن نمتلك هدفاً مشتركاً يتمثل في أن تغير هذه السيارة فائقة الأداء حياة 50 شخصاً من عشاق السيارات الذين سيسارعون للحصول عليها في أقرب وقت.”.

للاستفسارات الجادة حول الحصول على سيارة نيسان جي تي-آر 50 من تصميم شركة إيتال ديزاين، يرجى زيارة www.gt-r50.nissan

 فيديو: نيسان جي تي-آر50 الحصرية من “إيتال ديزاين”

  yنننااابببقdddddddغiy00002 yنننااابببقdddddddغiy00003 yنننااابببقdddddddغiy00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك