yثغttt567677ععغ7g66y00001

تجربة عشاء في اعلى قمة في المدينة مع فندق فور سيزونز الرياض

قم بإبهار من تحب بدعوتهم لقضاء ليلة لا تنسي في أكثر الأماكن رومانسية من خلال تجربتنا الجديدة “عشاء مميز في السكاي بريدج”. حيث سينسق فندق فورسيزونز الرياض تجربة حصرية لشخصين على إرتفاع 300 متر (984 قدم).

تبدأ التجربة مع غروب الشمس حيث سيتم  إصطحابك مع أحبائك إلى أجمل تجربة يمكن أن  تستمتع بها في أعلى مكان في المدينة لتناول العشاء على طاولتك الخاصة المضاءة بالشموع. إستمتع بالإطلالة الخلابة للمدينة من الأعلى بينما سيقوم فريق الطهي المتميز لدينا بإعداد و تقديم لك وجبة العشاء الفاخرة المكونة من ثلاثة أطباق والذي قام بتحضيرها الشيف التنفيذي أحمد فوزي. و سيتواجد أيضاً أحد خبراء “سكاي بريدج” لشرح أبرز معالم المدينة .

ومع إنتهاء عشاءك يمكنك الاستمتاع بإقامة ليلة في جناح فورسيزونز التنفيذي الذي سيتم تزيينة بأجواء رومانسية لا مثيل لها.

 و قد تم إطلاق هذه التجربة لأول مرة خلال شهر رمضان حيث استضاف فريق العمل في فندق فور سيزونز الرياض كبار ممثلي وسائل الإعلام في المدينة لتعريفهم بهذه التجربة. و عند وصولهم إلى الموقع، عبروا عن إنبهارهم بالترتيبات و التحول المذهل للموقع حيث قام فريقنا بتنظيم إفطار متكامل تزيينة بالشموع و الديكور الأنيق. كما أعد فريق الطهي مجموعة مختارة من ألذ المأكولات التي تلبي كل الأذواق.  وقال طارق بخيت ، المدير الإقليمي للتسويق: “يسر فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة إطلاق هذه التجربة الاستثنائية التي توفر لضيوفنا طريقة رائعة للاحتفال مع من يحبون. ويسعدنا التميز بمثل هذه التجارب اللتي لا مثيل لها  واللتي تترك ذكريات أبدية”. سواء كنت تبحث عن تجربة لا تضاهى لمفاجأة من تحب أو الاحتفال بمناسبة خاصة مع الأصدقاء والعائلة، سيكون فريقنا قادرًا على تخصيص هذه التجربة لتلائم جميع إحتياجاتك حيث يمكن للموقع إستوعاب حتى 25 شخص. لترتيب هذه التجربة ، يرجى الاتصال بفريقنا المتخصص على الرقم +966(11)211-5000.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك