yيييثقققيئئئششسصففففع6y00001

حملة #هي_تقود من “نيسان السعودية” تحصل على الجائزة الذهبية في مهرجان Cannes

حصدت شركة “نيسان السعودية” جائزة الأسد الذهبي  في فئة العلاقات العامة خلال مهرجان Cannes Lions International Festival of Creativity عن حملتها #هي_تقود التي أطلقتها مطلع العام 2018. وجاءت الحملة احتفالًا بقرار المملكة العربية السعودية التاريخي بمنح النساء رخص قيادة، حيث قدمت شركة “نيسان السعودية” الفرصة لمجموعة من النساء لتجربة القيادة للمرة الأولى.

كما نشرت الشركة عرض فيديو مُلهم عن المبادرة كجزء من حملة #هي_تقود التي تشجع النساء على الاحتفاء بالقرار المشوّق لإصدارهن رخص القيادة في 2018، ودعت نيسان النساء الطموحات إلى القيادة لبناء ثقتهن عن طريق دورة قيادة تدريبية خاصة مع حبكة مميزة: فعوضًا عن الاستعانة بمدربي قيادة غرباء، قام بتدريب النساء أزواجهن أو آبائهن أو إخوانهن.

وجاءت الحملة تأكيدا على التزام “نيسان السعودية” بدعم حكومة المملكة العربية السعودية من حيث تمكين المرأة ودعم دورها كعضو فعال في المجتمع السعودي.

ومن جانبه علّق الرئيس التنفيذي للعمليات في “نيسان السعودية”، السيد بدر الحسامي: “نحن سعداء بما حققته نيسان السعودية من خلال حملة #هي_تقود التي هدفت إلى تحفيز النساء حول المملكة من خلال رسالة واضحة – عندما يحين الوقت، سيصبح قرار القيادة بيدكِ وحدكِ، لقد أردنا إظهار دعمنا للنساء السعوديات في هذه المرحلة وتفهمنا لما تعنيه قيادة السيارة لهُن، فيُعد حصولنا على الجائزة الذهبية في مهرجان كان اعترافًا رائعًا لما قدمته حملة #هي_تقود من طريقةٍ ملهمةٍ للاحتفال بهذه اللحظة التاريخية للنساء في المملكة”.

ومنذ عام 1954، كان مهرجان Cannes Lions International of Creativity بمثابة حلقة الوصل التي تجمع بين صناعة الإعلام والاتصالات الإبداعية للاحتفاء بأفضل الإبداعات في اتصالات العلامات التجارية.

ويمكن مشاهدة فيديو حملة #هي_تقود من خلال هذا الرابط: https://my.nissan/She-drives.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك