yيييثقققعععفعفععففعفع6y00001

اكسايت للإلكترونيات تفتتح فرعيها الخامس والسادس في الرياض

افتتحت شركة اكساسيت للإلكترونيات ، الشركة الرائدة في قطاع  الإلكترونيات والمملوكة من قبل شركة صناعات الغانم ، فرعيها الخامس والسادس في حي الياسمين ، طريق الثمامة ، وفي العثيم مول في الرياض. وسيتبع هذين المعرضين أفتتاح معرضين آخرين في مدينة الرياض قبل نهاية العام 2018. ويعتبر هذا التوسع السريع جزء من خطة الشركة الإستراتيجية بالإنتشار في جميع مدن المملكة العربية السعودية .

وتُعد صالات عرض – إكسايت من أحدث معارض الالكترونيات المصممة بطريقة تفاعلية تسمح للعملاء بتجربة العديد من المنتجات قبل شرائها. كما توفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأجهزة والأدوات الإلكترونية الشخصية والمنزلية، وأقسام خاصة بالمسرح المنزلي و الأدوات والأجهزة الرياضية، اضافة الى غرف استماع خاصة بالاجهزة الصوتية.

وعلق السيد سيدريك غونِيه ، المدير العام “نؤمن في اكسايت بأهمية خدمة العملاء، وأن علاقتنا الفعلية مع عملائنا تبدأ بعد اتمام عملية الشراء، وقد حرصنا على توظيف مجموعة من الموظفين والفنيين من ذوي الخبرة وتدريبهم لضمان تقديم خدمات مميزة لعملائنا. ومن هذه الخدمات برنامج تمديد مدة الضمان، وخدمة التوصيل والتركيب، وغيرها من الخدمات العديدة”

وأضاف السيد سيدريك “تماشيا مع رؤية المملكة 2030، فقد حرصنا خلال عملية التوظيف على اختيار وتدريب الكوادر السعودية، ونحن فخورين بأننا  من أوائل الشركات في قطاعنا التي تملك فريق مبيعات  متكامل من الكوادر السعودية  المدرّبة لتقديم خدمة عملاء احترافية “.

كما يمكن زيارة متجر اكسايت الإلكتروني والذي يتيح لزوارة فرصة التصفح بطريقة تفاعلية وسهلة للتعرف على جميع المنتجات، والحصول على العروض القيمة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك