yيييثث445ئئش44ق5ف66ص23غ6y00001

“هرتز الإمارات” تطلق عروض حصرية لتأجير سيارات تويوتا

أعلنت هرتز الإمارات، الشركة الأولى على مستوى العالم في مجال تأجير السيارات والتابعة لمجموعة الفطيم، عن إطلاق عروض تأجير حصرية تمتد على مدار شهر كامل على خمسة موديلات من سيارات تويوتا. ويوفر العرض الترويجي للعملاء من الأفراد والمؤسسات حلاً متكاملاً وفعالاً من حيث التكلفة للاستمتاع بمزايا قيادة سيارات تويوتا.

وهرتز الإمارات هي مزوّد رائد لحلول التنقل المتكاملة، حيث توفر الشركة تجربة قيمة للعملاء مدعومة بإسطول من المركبات ذات الجودة العالية وفريق من الموظفين الذين يتمتعون بمهارات عالية.

وبهذه المناسبة، قال “ديكلان مكلاسكي”، العضو المنتدب في هرتز الإمارات: “نعرب عن سعادتنا بالإعلان عن العرض الترويجي الذي يمتد على مدى شهر كامل لتأجير سيارات تويوتا الجديدة. وفي إطار هذا العرض المميز، وقعنا اتفاقية شراكة مع الفطيم موتورز بهدف توفير خيارات تأجير ذات قيمة عالية للعملاء على أحدث موديلات سيارات تويوتا”.

وأضاف: “باعتبارها شركة تأجير السيارات الأكثر شهرة عالمياً، تتمتع هرتز بحصة سوقية كبيرة في قطاع تأجير المركبات في دولة الإمارات. ونحن نعمل بجد لضمان تحقيق أقصى درجات رضا العملاء طبقاً للمعايير الدولية. وقد اعتمدنا نهجاً مبتكراً في ممارسة الأعمال عبر تقديم تجربة متميزة للمتعاملين”.

ويتيح العرض الترويجي على مدار شهر كامل سيارة تويوتا راش بسعر 1.470 درهماً، وتويوتا راف فور بـ 1.680 درهماً، وتويوتا فورتشنر بـ 2.268 درهماً، وتويوتا برادو بـ 2.583 درهماً، وتويوتا لاند كروزر بـ 3.759 درهماً. وجميع هذه الأسعار شهرية ومتضمنة لضريبة القيمة المضافة.

وحصلت “هرتز ” مؤخراً على تصنيف مزوّد خدمات تأجير السيارات المفضل من قبل العملاء الذين يحجزون مركباتهم عبر موقع  Rentalcars.com وذلك للعام الثالث على التوالي. حيث قيّم العملاء هرتز الإمارات بوصفها مزوّد حلول تأجير المركبات المفضل لديهم في 6 مطارات رئيسية هي بالتحديد منطقة مطار دبي الدولي، والصالة رقم 1 والصالة رقم 2 والصالة رقم 3 في مطار دبي، بالإضافة إلى مطار دبي ورلد سنترال آل مكتوم الدولي، ومطار الشارقة الدولي.

وكانت “هرتز ” قد فازت بعدد من الجوائز الأخرى، كما تم اختيارها كأفضل شركة تأجير سيارات في منطقة الشرق الأوسط من قبل المسافرين من رجال الأعمال من مختلف أنحاء المنطقة. كما حصدت الشركة جائزة سوبربراندز بدءاً من عام 2010 إلى 2016 على التوالي لترسخ بذلك القوة الجوهرية للشركة وقيم علامتها. ونالت هرتز أيضاً جائزة السفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العامين 2013 و 2014 عن فئة أفضل شركة تأجير سيارات لعلامة دولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما رسخت شركة هرتز قواعدها في السوق العالمي كشركة عريقة بلا منازع مما لديها من قدرة تنافسية عالية في مجال تأجير السيارات. وتقدم هرتز خدمات تأجير يومية وأسبوعية وشهرية وتأجير طويل الأجل، فضلا عن عقود الشركات السنوية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك