yييcdcdcfg645t6غ6y00001

“إمدادات” تُحدث التحوّل في قطاع الرعاية الصحية مع حلول “إس إيه بي أريبا

بات المستفيدون من خدمات الرعاية الصحية اليوم أكثر معرفة واطلاعاً من أي وقت مضى، وبات لديهم متطلبات وتطلعات أكثر، لذلك فإن تلبية توقعاتهم تتطلب سلسلة توريد تعمل بكفاءة وسلاسة، وهو ما تقوم به شركة “إمدادات”، التي أنشأت باستخدام حلول مبتكرة من شركة “إس إيه بي أريبا”، سوقاً رقمية يمكن من خلالها لموردي الخدمات الطبية ومقدميها التواصل والتعاون في إتمام عمليات الشراء من الألف إلى الياء، لزيادة الكفاءة وتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتعمل “إمدادات” على تمكين الشركات المحلية والعالمية من الاستيراد والتصدير، وتسهيل وصول الشركات السعودية إلى الأسواق وإتاحة خدمات التمويل وسلاسل التوريد، إذ نجحت الشركة في دمج المعنيين من أصحاب المصلحة في منظومة رعاية صحية مستدامة، حيث يمكنهم التواصل والتداول بنظرة أعمق وبمزيد من الوضوح والكفاءة والسرعة، حسبما أكّد المدير التنفيذي للتشغيل في الشركة، عبدالله الفيفي، الذي أضاف: “نعمل، من خلال قيامنا بذلك، على إحداث التحوّل المنشود في قطاع الرعاية الصحية بالمملكة، وجعله يتمتع بواحد من أرقى الأنظمة على مستوى العالم، فضلاً عن إرساء معايير رفيعة ومبتكرة للطريقة التي يتم بها تقديم خدمات الرعاية الصحية إلى المستفيدين في جميع أنحاء العالم”.

وارتبطت إمدادات بشبكة “أريبا نتورك” سعياً منها لإثراء جهودها في ذلك المجال، مستخدمة التطبيقات السحابية للحصول على المصادر وإجراء المشتريات بجانب حلول أخرى من “إس إيه بي هايبرس”، وباقة برمجيات الأعمال S4/Hana من “إس إيه بي” من أجل:
• إنشاء عمليات شراء رقمية ذكية يمكن من خلالها للمشترين، مثل المستشفيات والصيدليات وعيادات الأطباء، والموزعين الاتصال بالموردين الذين يمكنهم توريد البضائع والخدمات المطلوبة بأسعار مناسبة تلبية لاحتياجات عملائهم مع ضمان الحفاظ على سرية المعلومات والبيانات وعدم تعارض المصالح مع شركاء وعملاء امدادات .
• التأكّد من إيصال البضائع إلى مواقع التسليم الصحيحة في أوقات مناسبة وفي ظل ظروف ملائمة مدعوم بخدمات لوجستية متكاملة من خلال شريك امدادات الاستراتيجي شركة سمسا اكسبرس المحدودة.
• دعم منشآت الرعاية الصحية وتمكينها من من توفير احتياجاتها كاملة في مكان واحد وبأفضل الأسعار والمواصفات مع تقديم خدمات التمويل من خلال شركاء امدادات للحلول .
وتُعتبر شبكة “أريبا” أكبر منصة للتداول التجاري بين الشركات في العالم، وتستخدمها أكثر من 3.3 ملايين شركة في 190 دولة لإجراء معاملات تجارية تزيد قيمتها عن 1.7 تريليون دولار سنوياً. ويمكن للمشترين، باستخدام الشبكة، إدارة عملية الشراء بأكملها من البداية إلى النهاية، مع مراقبة النفقات وإيجاد مصادر جديدة للتوفير وبناء سلسلة توريد متينة وفعالة. ويمكن للموردين كذلك التواصل مع العملاء الناجحين وتوسيع نطاق علاقاتهم التجارية وتبسيط دورات المبيعات وتحسين الرقابة النقدية.

وقال محمد الخوتاني، رئيس “إس إيه بي أريبا” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن الأعمال التجارية في القطاعات عامة، وفي قطاع الرعاية الصحية على وجه الخصوص، تتمحور حول العلاقات والروابط، وأضاف: ” تُشكّل الشبكات التجارية المرموقة، مثل تلك التي لدينا في إمدادات، والتقنيات المهمّة التي تقوم عليها، طريقة مثالية لربط الأشخاص والمعلومات والعمليات اللازمة لبناء علاقات أقوى والدفع باتجاه اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً تحقق أفضل النتائج”.

يمكن زيارة الموقع www.ariba.com لمعرفة المزيد عن حلول “إس إيه بي أريبا” وجهودها في إحداث التحوّل الرقمي لدى الشركات حول العالم.

yييcdcdcfg645t6غ6y00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك