y44ق445ف6غ756778904ق00002

فورسيزونز خليج البحرين يقدّم لضيوفه أجواء حماسية في استاد فورسيزونز

ينتظر عشاق كرة القدم الرابع عشر من شهر يونيو بفارغ الصبر، لمتابعة فعاليات بطولة كرة القدم هذا الصيف ، وخصوصاً بنسخة هذا العام التي سجّلت حضور 4 منتخبات عربية هي السعودية ومصر وتونس والمغرب. وخلال الصيف، يدعوا فندق فورسيزونز خليج البحرين ضيوفه لكي يعيشوا أجواءً مميزةً مع عائلاتهم وأصدقائهم ويشاهدوا المباريات ضمن أجواء مليئة بالحماس وكأنهم في قلب الحدث، وذلك ضمن تجربة “استاد فورسيزونز” التي يقدمها الفندق للمرة الأولى.

 ويستقبل “استاد فورسيزونز” الضيوف من 14 يونيو وحتى 15 يوليو، حيث سيتم عرض المباريات على شاشة عالية الوضوح بقياس 4 × 10 أمتار، بالإضافة إلى 160 شاشة LCD، تقدم تجربة متابعة استثنائية لجميع المباريات لما يتسع إلى 150 مشاهداً. وسيستمتع المشاهدين بأجواء استاد كرة القدم الحماسية وهم يجلسون على مدرّجات تحاكي تلك الموجودة في ملاعب كرة القدم، بالإضافة إلى تخصيص أقسام لمشجعي الفرق، ومناطق جلوس مريحة “لاونج” تحتوي على “bean bags”. ولا يتوقف المرح والأجواء الحماسية عند ذلك فحسب، بل يستطيع المشجعين المشاركة في مجموعة من الأنشطة الممتعة التي تتنوع بين مسابقات طاولة كرة القدم المصغّرة، إلى إظهار مهاراتهم في التهديف عبر تحديات البلاي ستيشن، ما يضفي المزيد من المرح والتشويق على الأجواء.

وتعليقاً على ذلك، قال ريتشارد راب المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: “نحن سعداء بدعوة مشجعي كرة القدم إلى هذا الاستاد الداخلي المميز، الذي يقدم لعشاق هذه اللعبة الذين لا يستطيعون السفر إلى روسيا هذا الصيف، تجربة هي أقرب ما يكون إلى الأجواء الحماسية للمباريات من خلال زيارة “استاد فورسيزونز” في فورسيزونز. فقد شهدت التصفيات الحالية تأهل أربعة فرق عربية، وهو إنجاز تاريخي أثمر اهتماماً غير مسبوق بالبطولة في جميع أنحاء المنطقة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمشجعين في الفندق، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأجواء الحماسية وكأنهم في روسيا إلى جانب ضيافة فورسيزونز الأسطورية”.

وستوفر هذه الوجهة المتكاملة لمشاهدة المباريات تشكيلة واسعة من خيارات المأكولات والعصائر التي تُرضي جميع الأذواق، إذ يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة لذيذة من قائمة الطعام، مع مجموعة من المقبلات العربية والوجبات الخفيفة الشهيرة، بما في ذلك البرغر والناتشوز والسبرينغ رولز. كما يقدم “استاد فورسيزونز” صالة الشيشة الداخلية الوحيدة في الفندق خلال فصل الصيف.

ويفتح “استاد فورسيزونز” في فندق فورسيزونز خليج البحرين أبوابه قبل ساعة واحدة من أول مباراة في اليوم، ومن الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً في الأيام العادية التي توجد خلالها مباريات حيث يستطيع المشجعون الالتقاء في المنقطة التفاعلية والتنافس في ألعاب الفيديو ومباريات طاولة كرة القدم المصغرة، فضلاً عن أنشطة تناسب جميع أفراد العائلة مثل الرسم على الوجوه وغيرها. وتتنوع رسوم الدخول وفقاً للباقات التالية:

14 يونيو إلى 28 يوليو

بطاقة بقيمة 12 دينار بحريني شاملة الطعام والشراب (باستثناء الشيشة)

30 يونيو إلى 15 يوليو

بطاقة بقيمة 18 دينار بحريني شاملة الطعام والشراب (باستثناء الشيشة)

باقة خاصة للمجموعات

150 ديناراً بحرينياً شاملة جميع أفراد مجموعة من 5 أعضاء فما فوق، بما في ذلك العصائر المجانية وأطباق الطعام

  • يمكن للنساء اللواتي يرتدين قميص منتخب مشارك الحصول على عصير مجاني
  • يجب الحجز المسبق لمقاعد الصالة “لاونج”
  • لا حاجة للحجز في منطقة المشجعين

لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لإجراء حجز، يرجى الاتصال بالفندق على الرقم 97317115000.
y44ق445ف6غ756778904ق00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك