y44قققسسسصص33غق00001

لمحبي كرة القدم تلفزيونات LG 2018 SUPER UHD متعة المشاهدة الغامرة مع تقنية Nano Cell ™ و FALD

لمحبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية الذين يتطلعون إلى مشاهدة الأحداث الرياضية الهامة بحماس شديد، أطلقت ال جي الكترونيكس أحدث تشكيلاتها من تلفزيوناتUHD Superالتي تضم أحدث تقنيات شاشات العرض.

ومن خلال الجمع بين تقنية Nano Cell ™ و FALDومعالجα (Alpha) ، تقدم أجهزة تلفزيون 2018 SUPER UHD ألواناً أعمق، مع تحسين عرض الصور وتفاصيل محسنة للظل ولون دقيق من زوايا مشاهدة واسعة.ويمنح التلفزيون الجديد المشاهدين تجربة مشاهدة واقعية مذهلة بفضل تصميمها الراقي والتكنولوجيا المتطورة المستخدمة فيها.

جميع تلفزيونات 2018SUPER UHD  تأتي أيضاً مع صوت ATMOS الذي يمكّن المشاهد من معايشة المشهد بعمق، وتبهج المشاهدين بصور أكثر واقعية تتميز بعمق تفصيلي، ووضوح، ولون دقيق لتعزيز محتوى HDR للحصول على تجربة سينمائية حقيقية. وبفضل ألوان شاشة Nano Cell ™ المبتكرة، أصبحت الألوان أكثر وضوحاً، مما يسمح للمستهلكين بالاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم من أفضل زاوية دون التضحية بالجودة.

لقد أثبتت ال جي بشكل فعال دقة ألوانها الممتازة واتساقها في زوايا مشاهدة واسعة من خلال حملتها 2017 Nano Cell Super Matchالتي تضم بعضا من أعظم نجوم كرة القدم والأساطير: آدم لالانا وستيفن جيرارد. حققت الحملة نجاحاً، تمثل في أكثر من 190 مليون مشاهدة وأكثر من أربعة ملايين تفاعل اجتماعي على YouTube و Facebookو Instagram كما تم ترشيح الفيديو الإعلاني لنهائي جوائز AME لعام 2018.

وقد أظهر أول فيديو من انتاج ال جي بعنوان “LG Nano Cell Super Challenge ” تأثير زوايا الرؤية على أداء الألوان الذي يتميز به تلفزيون إل جي Super UHD المتميز. حيث حقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية بلغت 200 مليون مشاهدة على شبكات التواصل الاجتماعي يوتيوب، فيسبوك وإنستغرام، وقام نجم كرة القدم البرازيلي السابق كاكا خلال الفيديو بعرض مهاراته الكروية العالمية من خلال استهداف الكرة في المربعات على حائط فيديو موضوعة بزاوية 60 درجة.

هذا وتدعوكم ال جي السعودية في شهر الخير والعطاء للمشاركة في مسابقة “ال جي نانو سيل” LG Nano Cell ، على شبكات التواصل الاجتماعي والتي انطلقت في الـ 27 من شهر مايو وتستمر حتى الـ 9من شهر يونيو 2018  ونتمنى حظاً موفقاً للجميع.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك