yررؤؤبق58899888500001

مصممة المجوهرات السعودية نادين عطارتطلق مجموعتها الأولي فى دبي

أطلقت نادين عطار، المصممة السعودية  مجموعتها الأولى في منزل الشخصية التلفزيونية الشهيرة ، علا الفارس مؤخراً. وقد كان الإطلاق الخا ص مصاحب بقائمة ضيوف مليئة بالنجوم ، مثل مهيرة عبد العزيز ، هند بومشمر ، نيكول تنوري ، وسارة مراد ؛ فضلا عن كبار الشخصيات من المملكة العربية السعودية الذين سافروا لدبي لحضور المناسبة.

تمثل المجموعة تعلقًا عاطفيًا بالمجوهرات الراقية التي تقدم الإرث للنساء والرجال وذريتهم. مجوهرات نادين تقف وراء الجودة والإبداع  بتصنيعها في إيطاليا ، موطن الفن والرقي. تستلهم العلامة التجارية من الطبيعة والروحانية والثقافة ، و تهدف لإنتاج أعمال فنية تعكس الفخامة والأناقة التي تنتقل من جيل لجيل آخر.

وبهذة المناسبة علقت المصممة نادين عطار قائلة :”نحن نخصص من مجموعتنا وننشئ قطعًا مخصصة تتحدث مع الأفراد. نحن نؤمن بالاحتفال بالفردية ، ولهذا السبب فإن إبداعاتنا هي عناصر مميزة يمكن استخدامها بعدة طرق ، مما يسمح لنا بأن نصبح جزءًا من التراث .”

بعد خبرة بنكية لمدة ثمانية سنوات، قررت نادين استثمار وقتها ، طاقتها نحو شغفها في صنع المجوهرات والتصميم بعد أن شجعها الأصدقاء والعائلة بالاستمرار لمواصلة شغفها مهنياً. “عندما التقيت نادين ، وجدت فيها امرأة شابة مليئة بالطاقة والإيجابية، و من دواعي سروري أن أكون مسانده لها لأنها موهبة حقيقية تعكس طموح المرأه العربية” ، علّقت علا الفارس خلال حديثها قبل الكشف عن أحدث مجموعة لنادين.

كانت Nadine Jewellery مركز جذب على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن شوهدت المجوهرات على عارضة الأزياء البرازيلية لفيكتوريا سيكرت،، أليساندرا أمبروسيو ، المخرجة مرام طيبة ، والشخصية التلفزيونية الشهيرة علا الفارس.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك