yyy6لغلkkiiuu7ytusse4500001

مجموعة تأجير تقدم سيارة هدية لمستشفى الملك فيصل التخصصي

ضمن حملتها التسويقية الشاملة، أقامت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات ام جي (MG) في المملكة العربية السعودية، والمالكة لمراكز “موتور سوق”، برعاية يوم النادي الإجتماعي لمستشفى الملك فيصل التخصصي في مدينة جدة، حيث قامت بعرض تسويقي لأهم طرازات ام جي (MG) تعبيرا عن الثقة الكبيرة التي توليها مجموعة تأجير لسيارات ام جي MG، وقدرتها على العمل تحت كافة ظروف القيادة، مما يجعلها مناسبة جدا لإستخدام العاملين في المجال الصحي الذين يبذلون جهودا جبارة ويضحون بوقتهم لخدمة المرضى. وقد قامت مجموعة تأجير بعرض طرازي MG المميزين وهماMG RX5  وMG GS ، وهما أحدث ما أنتجته العلامة التجارية البريطانية الشهيرة.

كما قام مركز “موتور سوق” بإجراء مسابقة بين العاملين في نادي الموظفين التابع للمستشفى، تم خلالها إجراء سحب على سيارة مقدمة من المركز، بحضور عدد كبير من العاملين في المستشفى وعلى رأسهم المديرالعام الدكتور ياسين ملاوي، ومدير معرض سياراتMG ، الأستاذ حازم مدهش، حيث كانت الجائزة من نصيب الموظفة جانا بيج لاين.

وتعليقا على الحدث، قال جلال أسعد، مدير التسويق في مجموعة تأجير، ” نحن نقدر كثيرا ما يبذله العاملون في القطاع الصحي، وخاصة المستشفيات، من جهود كبيرة للعناية بالمرضى والأخذ بيدهم نحو الشفاء بإذن الله تعالى. وقد قمنا برعاية يوم النادي الإجتماعي في مستشفى الملك فيصل التخصصي، حتى نكون بقرب هؤلاء الذي يضحون بوقتهم في سبيل راحة المرضى، وذلك لإتاحة الفرصة لهم للإطلاع عن قرب على المميزات الحديثة التي تتمتع بها سيارات MG، لأنهم قد لا يجدون وقتا للتعرف على هذه السيارات العريقة في معارضنا “.

تتميز سيارة MG RX5 بمظهر رياضي جذاب، وتعتبر أفضل سيارة متعددة الإستخدامات في فئتها. فهي تتمتع بتصميم مستقبلي عملي، ومزودة بإطارات مقاس 18 بوصة مما يعزز مظهرها الرياضي، ومن الخلف حصلت سيارة RX5 على خط من الكروم يربط بين المصابيح، وزودت بمشتت هواء فضي اللون يحتوي على مخرجين للعادم.

أما طراز  MG GSالمصنفة من فئة السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات، وهي مزودة بمحرك بسعة 1.5 لتر ذي 4 اسطوانات وينتج قوة تصل إلى 220 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، ومعدل إستهلاك وقود إقتصادي يصل الى 10 لتر لكل 100 كيلومتر. وهو مجهز بأحدث الأنظمة المساعدة على القيادة والتقنيات المتطورة.

yyy6لغلkkiiuu7ytusse4500002 yyy6لغلkkiiuu7ytusse4500003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك