yyy6لغلغلف5ف5فtusse4500004

علامة ناندوز تفتتح فرعها الجديد في تركي سكوير الرياض في شهر رمضان المبارك

افتتحت علامة ناندوز الأفرو برتغالية فرعها الثالث في العاصمة السعودية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك استجابة للطلب الكبير على الدجاج المطهو بصلصة البيري-بيري الشهير عالميًا. وقد اختير “تركي سكوير” بيتاً لفرع “كازا” ناندوز الجديد، لتغطية المنطقة الحيوية الجديدة بعد النجاح الهائل الذي حققه الفرعين السابقين في  روبين بلازا وشارع التحلية. ومن المتوقع أن يجذب الموقع الجديد العديد من سكان المنطقة وزوارها بالإضافة إلى الطلاب من جامعة الملك سعود القريبة من الموقع الجديد. 

 وقد تم تدشين عرض الإفطار والسحور مع افتتاح الفرع الجديد والذي يتكون من طبق من التمر الطازج مع الماء واللبن، يتبعه الحساء المقدم مع الحمّص وخبز البيتا الساخن وصولًا إلى الطبق الرئيسي وهو الخيار ما بين نصف دجاجة مشوية على اللهب بصلصة البيري- بيري أو طبق تشيكن باترفلاي بنكهة البيري-بيري مع طبقين جانبيين بـ 79 ريال سعودي.

وبالإضافة إلى عرض الإفطار والسحور، تتضمن قائمة الطعام في ناندوز تركي سكوير كافة خيارات الوجبات المشوية على اللهب والمحضرة على الطريقة الأفرو-برتغالية والتي تحظى بشعبية كبيرة بين أهل الرياض على وجه الخصوص مثل لفائف الساندويتش، والبرغر، إلى جانب السلطات المتنوعة، بالإضافة إلى طبق الاشبيتادا الشهير المقدم على السيخ والمتوفر بعدة تتبيلات من صلصة البيري-بيري كالليمون والأعشاب، والنكهة الحارة المعتدلة، والحارة، والحارة جدًا.

وفي تعليق له، قال ريتشارد باركلي، المدير التنفيذي لدى فود مارك، ذراع الترفيه والتجزئة لدى مجموعة لاند مارك المالكة لسلسة مطاعم ناندوز في السعودية: “يتمتع سكان الرياض بذائقة جيدة للبيري-بيري، وقد كان افتتاح أول فرع (كازا) لناندوز في روبين بلازا الانطلاقة الأنجح لنا في السوق على مدى 30 عامًا من تاريخ العلامة.”

وأضاف: “مع التطور الدائم لثقافة الأكل في المطاعم، أصبح لزامًا علينا مواكبة عجلة التطور بتوسيع علامتنا. لقد حققنا نجاحًا كبيرًا في فرعي شارع التحلية وروبين بلازا لذا ونحن نمضي قدمًا في خطة التوسع لعام 2018 ليس فقط في الرياض بل في جميع أنحاء المملكة.”

يعكس الفرع الجديد في تركي سكوير على شارع الأمير تركي الأول (تقاطع طريق مكّة المكرمة)، نمط علامة ناندوز المعتمد في الديكورات بحيث تم الحفاظ على إرث العلامة الأصلي آخذًا الضيوف إلى عالم نابض بالحياة بتأثيرات أفرو- برتغالية وبأسوب يناسب طابع المكان. وككل فرع لناندوز حول العالم، يتسم الفرع الجديد في تركي سكوير بديكور مميز مقدمًا لضيوفه تجربة متعددة الحواس لجعل الضيوف يشعرون بالراحة والبهجة.

yyy6لغلغلف5ف5فtusse4500001 yyy6لغلغلف5ف5فtusse4500002 yyy6لغلغلف5ف5فtusse4500003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك