yyy8877ححخخعsse4500001

كمبينسكي يخلق أجواء العائلة الواحدة مع المؤسسات الخيرية

وسط أجواء الشهر الرمضاني الفضيل، وبالارتكاز على إيمانها بأهمية قيامها بمسؤولياتها المجتمعية، أطلقت إدارة فندق برج رافال كمبينسكي الرياض مجموعة من الأنشطة الخيرية؛ إذ وجهت دعوة خاصة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) لاستضافة مجموعة من أبنائها في حفلٍ رمضاني متميز، استند بالدرجة الرئيسية على تفاصيل إنسانية مشتقة من وحي اسم الجمعية نفسه، وكان برفقتهم مجموعة من أبناء الجمعية الخيرية لمتلازمة داون (دسكا).

تضمّن الحفل استقبال حوالي 100 طفلاً من الجمعيتين تتراوح أعمارهم ما بين الثامنة والتاسعة عشر، بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين والموظفات لرعاية الأبناء، تجمّعوا على موائد واحدة لتناول طعام الإفطار في جو استثنائي وترفيهي قدّمه وأشرف عليه القائمون على خيمة كمبينسكي الرمضانية جنباً إلى جنب مع إدارة الجمعيات.

من جانبٍ آخر أقام فندق برج رافال كمبينسكي حفل سحور بالتنسيق مع جمعية زهرة لسرطان الثدي، وأُطلِق عليه السحور الوردي كناية عن اللون الذي يطبع الجمعية بطابعٍ خاص؛ حيث تمّ استقبال مجموعة من المرضى بحفاوة عائلية كاملة وقُدّمت لهم أجود خدمات الضيافة.

وحول تلك الأنشطة أشار الأستاذ سعيد العسيري، نائب المدير العام في فندق برج رافال كمبينسكي، إلى الاحتفاء الذي يحرصون على صناعته في كل عام، لخلق حالة من السعادة والاطمئنان الروحي في نفوس أطفال فقدوا آبائهم أو أمهاتهم، أو أصيبوا بأمراض معينة فرضت عليهم ظروفاً نفسية صعبة، ولمّهم تحت كنف أسرة أخرى تحبهم وتتمنى لهم كلّ الخير وتسعى لتقويتهم فيصبحوا أشخاصاً ناجحين مجتمعياً في المستقبل.

رافقت تلك المناسبات تغطيات إعلامية هدفت لتخليد هذا اليوم في الذاكرة ليكبر الأبناء فيشاهدوا صورهم والفيديوهات الخاصة بهم فيشعروا بالامتنان للتعاضد الإنساني الذي شعروا به، ويعيدوا الكرّة مع أبناء آخرين فنخرج بالمحصلة بمجتمعٍ كامل الصحة مستند على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

والجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي قد أنهى مؤخراً حملة التبرع بالدم التي جرت بالتعاون مع المستشفى العسكري في الرياض، ووقّع مجموعة من اتفاقيات المسؤولية المجتمعية كانت آخرها مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء)، ومع بنك الطعام السعودي (إطعام) الذي يقوم يومياً بأخذ الطعام المتبقي من البوفيه الكبير في الخيمة وتوزيعه بالطرق المناسبة على العوائل المحتاجة.

yyy8877ححخخعsse4500002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك