yyyؤؤfffder5tusse4500001

قبل انطلاق نهائيات كأس العالم فيفا 2018 توقعات جمهور تويتر حول المنافسات

فيما تعود المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس العالم فيفا للمرة الأولى منذ عام 2006، واصل المشجعون تحضيراتهم لدعم الفريق الوطني هذا العام. وشهد تويتر محادثة مستمرة حول البطولة والفريق الوطني السعودي مع استعداداته للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم فيفا 2018 أمام روسيا، والمقررة يوم 14 يونيو المقبل.

وعلى مدى الشهور الستة الماضية، احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الثانية عالمياًمن حيث عدد التغريدات المتعلقة بكأس العالم، خلف اليابان المتصدرة، وأمام البرازيل التي حلت في المركز الثالث.

ووفقاً لدراسة حديثة أجرتها منصة تويتر، أبدى 97٪ من المستخدمين في المملكة العربية السعودية حماسهم لمتابعة بطولة كأس العالم 2018، حيث خطط 43٪ لمشاهدة جميع المباريات، بينما يخطط 92٪ لاستخدام تويتر كمنصة رئيسة للأنشطة اليومية خلال نفس المدة.

وسيتمكن المشجعون من الاطلاع على أحدث أخبار كأس العالم من خلال متابعة حساب الفريق الوطني السعودي على تويتر  @SaudiNT. كما ينشط العديد من اللاعبين على تويتر بما في ذلك نجم المنتخب السعودي فهد المولد @fahad_almowalad، سالم الدوسري المعروف ب”نيمار الخليج” @salem_d29 والهداف محمد السهلاوي @Sahlawi_m10.

yyyؤؤfffder5tusse4500002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك