Image000040

حي “الشروق” منتج سكني جديد بأسعار بمتناول الجميع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن موعدعرض الشقق السكنية الجديدة بالمرحلة الأولى في حي “الشروق”والتي تستهدف العائلات والأفراد الذين يتطلعون للتمتع بأسلوب حياة عصري وبأسعار في متناول الجميع وكذلك للمستثمرين الراغبين في شراء المباني السكنية بالحي وتأجيرها.وتعتزم المدينة الاقتصادية إجراء جولتي العرضفي فندق جدة هيلتون خلال يومي 20 و21 ديسمبر،وفي فندق الفيصلية بالرياض يومي 26 و27 ديسمبرلهذا العام.

 وفي تعليقٍ له على النجاح الذي تحقق لمبيعات المشاريع والأراضي السكنية السابقة في الأحياء الساحلية، صرح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “لله الحمد تمضي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بخطى سريعة في توفير منتجات سكنية لكافة مستويات الدخل تماشياً مع أهداف المدينة في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية ورفع مستوى المعيشة للمواطنين.” مضيفاً: “ولقد صمم حي الشروق ليقدم بيئة سكنية مثالية للعائلات والأفراد الذين يطمحون إلى تملك منازل بأسعار بمتناول الجميع تتميز بسمات عصرية وتحيط بها المرافق المختلفة التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم”.

 من جهته، قال السيد تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري (RED)، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية:” يقع حي الشروق بالقرب من مواقع أعمال الساكنين، وتبدأ أسعار الشقق من 199,888 ريال لتتناسب مع كافة مستويات الدخلكموظفي ميناء الملك عبدالله والشركات والمتاجر والعاملين بالمدينة الاقتصادية،ومن جهة أخرى يقدمحي الشروق فرص هامة سواء للأفراد أو المستثمرين لشراء المباني السكنية وتأجيرها للشركات أيضاً”. مضيفاً:”من أجل استقطاب أكبر عددٍ من الفئات المستهدفة، سوف يتمتع سكان حي الشروق ببيئة سكنية عصرية ومريحة، تحيط بها المسطحات الخضراء والمماشي، وسيكون بإمكانهم الاستفادة من كافة المرافق الحيوية والاجتماعية المحيطة مثل خدمات الرعاية الصحيةومدرسة “أكاديمية العالم”، والمساجد والمجمع الرياضي وملعب الجولف، والناد الاجتماعي إلى جانب المحلات التجارية ومركز التسوق وسلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية”.

 ويضم حي الشروق شققاً سكنية عصرية تمتد على مساحة 1,2 مليون متر مربع، أما المرحلة الأولى منه فستمتد على مساحة 150,000 متر مربع، وستضم 1,440 شقة سكنية ومن المتوقع الانتهاء منها في أواسط العام 2016م. كما تحتويالشققمن غرفةإلى أربعة غرف نوم متاحة للتأجير أو الشراءمع مواقف للسيارات.

 لمزيد من المعلومات أو التسجيل يرجى الإتصال على الرقم المجاني 800 11 800 10أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاصwww.Alshurooq.kaec.net.

Image000020



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك