cccddssssw3eo65ل500001

“زين السعودية” تطلق برنامجا تدريبيا للكوادر الوطنية النسائية في صيانة الهواتف الذكية

دشنت “زين السعودية” مؤخرا برنامج الدورات المتخصصة بالتعاون مع مجموعة من المعاهد والمراكز التدريبية، بهدف تدريب وتأهيل الكوادر النسائية الوطنية على صيانة الهواتف الذكية، في خطوة من شأنها المساهمة في رفع مستويات تمكين المرأة السعودية، وإيماناً بدورها المهم والحيوي في المجتمع.

وأكدت الشركة في بيان صحفي أنها تعمل دوما بالتوازي مع التوجهات الوطنية في تأهيل الكوادر السعودية ومنحها ما تستحقه من فرص تعليمية وتدريبية، ووفقا لذلك فإن الشركة لن تتوانى إطلاقا عن تقديم كافة إمكاناتها التقنية، والبشرية، والمالية، لخدمة وتأهيل أبناء وبنات الوطن.

وجاء في البيان أن الشركة وعياً منها بدورها ومسؤولياتها الوطنية فهي تولي ملف المسؤولية الاجتماعية وبرامج الاستدامة أهمية قصوى، مع تركيزها على بناء قدرات شباب الوطن ومساعدتهم على التطور، كما أن دعم الشركة سيكون دائما حليفا للشباب في طريق نجاحهم.

يذكر أن الدورات المتخصصة بصيانة الهواتف الذكية تستهدف تدريب الكوادر الوطنية النسائية، وسيحصلن خريجات هذه الدورات على استشارات مهنية من قبل “زين السعودية”، وهو الأمر الذي يعزز من تحقيق الأهداف السامية التي يستهدفها البرنامج.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك