5556ف67500001

بترومين نيسان توسع شبكتها في المملكة بافتتاح صالة عرض جديدة في جدة

اجتازت بترومين نيسان الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية مرحلة جديدة في طريقها لتوسيع شبكتها، عبر افتتاح ثاني صالة عرض لها في منطقة جدة، الأمر الذي سيساهم في الوصول للعملاء حول المدينة وحصولهم على خدمات ذات أعلى المعايير.

وتتميز الصالة الجديدة التي تم إفتتاحها بتقديم العديد من الخدمات، حيث تغطي مساحة 3000 متر مربع، وتم تجهيزها بأحدث التصاميم وبجميع التقنيات لتلبية توقعات العملاء. كما تقدم صالة العرض  خدمات بيع السيارات ومتجرًا لقطع الغيار وخدمة الصيانة السريعة وخدمات ما بعد البيع. وتمثل هذه الصالة الجديدة الفرع السابع لبترومين نيسان في المملكة، حيث تضم صالة عرض بمساحة 850 متر مربع تكفي لعرض ثلاثة عشر سيارة وكذلك متجر نسيان لقطع الغيار بمساحة 110 متر مربع، وأيضًا مركز صيانة من “بترومين لعناية المركبات” يستطيع تقديم خدمات الصيانة لستة سيارات في وقت واحد.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال رئيس العمليات التنفيذي لقطاع خدمات السيارات في شركة بترومين نيسان السيد توني بارلو: “في ظل توسعنا حول المملكة، تُمثل صالة العرض الأخيرة خطوة عظيمة لبترومين نيسان وذلك لأهمية مدينة جدة ضمن المنطقة الغربية، لذلك فقد قمنا بتغطية الأجزاء الشمالية والشرقية منها لخدمة أكبر عددٍ من العملاء، ونحن سعداء لتوسعة شبكتنا من خلال صالة العرض الجديدة والتي صُمِّمت بناء على أحدث معايير ومواصفات نيسان. ومن خلال استمرارنا في توسع نطاقنا للوصول لكافة عملائنا نحن نهدف للمحافظة على تقديم خدمة عملاء عالمية المستوى في مجال صناعة السيارات.”

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لعمليات نيسان في المملكة العربية السعودية السيد بدر الحسامي قائلًا: “نحن فخورون جدًا ببترومين نيسان لكونها شريكنا الاستراتيجي في دعم مهمتنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، ومتفائلون جدًا بالخطوات التي تتخذها بترومين نيسان لتأسيس حضور قوي لها ضمن السوق السعودي. ويُعد افتتاح صالة العرض الجديدة دليلًا على دعم بترومين نيسان لخطط توسعنا بفاعلية وسرعة كبيرة، ولطالما كانت بترومين نيسان متميزة في تقديم خدمات ما بعد البيع، وهو ما يجعلنا سعداء جدًا لحصول العملاء على خدمات ذات أعلى المعايير، ولذلك نحن فخورون ببترومين نيسان وشركة عبداللطيف العيسى للسيارات لكونهم شركاؤنا الاستراتيجيين الداعمين.”

يذكر أن بترومين نيسان تهدف إلى توسعة شبكتها في المملكة، حيث تدير حالياً 11 صالة عرض حول المملكة في 6 مدن مختلفة هي جدة، والرياض، والمدينة المنورة، والدمام، والخبر، والأحساء. وبالإضافة إلى صالات العرض، تمتلك بترومين نيسان 26 مركزًا لبترومين للعناية بالمركبات و729 مركزًا من “بترومين اكسبرس” لخدمات الصيانة السريعة و9 مراكز لبيع قطع غيار سيارات نيسان الأصلية.

5556ف67500002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك