Image000020

“بصمة” تحقق رقما قياسيا في تأجير المواقع في زمن قياسي

كشف خالد المبيض؛ المدير العام والشريك التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات أن الشركة حققت إنجازا غير مسبوق فاق جميع التوقعات في تأجير عدد كبير من المواقع التجارية، بعد تطبيق نظام التأجير الإلكتروني الموحد، وقال إن هذا الإنجاز الكبير تحقق على الرغم  مما يمر به القطاع العقاري من حالة ترقب وحذر من قبل المستثمرين.

وأوضح المدير العام والشريك التنفيذي لشركة بصمة، أن النجاح المتميز الذي حققته الشركة يعد ثمرة لطبيق الشركة نظام التسويق الإلكتروني الموحد الذي لم يعد يعتمد على اجتهادات فردية في إنجاز أعمال التسويق والتأجير؛ إذ أصبح هناك نظام إلكتروني دقيق وصارم يراقب جميع طلبات العملاء من بداية اتصالهم للاستفسار عن العروض العقارية وحتى إنهاء إجراءات التأجير بسرعة ودقة غير مسبوقة.

 وأوضح منصور القميزي الرئيس التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات أن الشركة طبقت الشهر الماضي المرحلة الأولى من نظام التسويق المرتبط بمركز الاتصال الذي يضمن تطبيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمة العقارية، سواء لملاك العقارات أو العملاء الباحثين عن عقارات تجارية تخدم أعمالهم بكل دقة واحتراف، مسخرين أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة لسهولة التواصل.

وأضاف أن المرحلة المقبلة ستشهد إطلاق المرحلة الثانية من هذا المشروع العملاق الذي سيكون مرتبطا بالنظام العقاري العام بالشركة، وسيكون عبر برامج وتطبيقات تخدم الهواتف الذكية، ويسهّل على الجميع إدراج عقاراتهم فيه، كما يسهّل على الراغبين عملية البحث عن عقارات في جميع أنحاء المملكة.

 جدير بالذكر أن شركة بصمة لإدارة العقارات، حققت خلال الفترة الماضية الكثير من الإنجازات والنجاحات على الصعيد المهني والعملي في سوق العقارات، وذلك بفضل توجيهات الإدارة وفريق العمل المحترف، الذي أسهم في انتشارها الواسع بجميع أنحاء السعودية خلال ست سنوات منذ تأسيسها.

 

Image000010

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك