ءءسبccdcf4500001

شركة يوسف محمد ناغي المتحدة تستقبل رمضان بعروض “إل جي”

أطلقت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة ، الموزع الرسمي لعلامة “إل جي” في المملكة ، عروضها الخاصة بشهر رمضان المبارك.  وقد بدأت الحملة بتاريخ 26 ابريل وتنتهي في تاريخ 26 مايو 2018 لتشمل جميع معارض شركة يوسف محمد ناغي المتحدة والموزعون المعتمدون .

وقد بدأت الحملة بخصومات تصل الى 43% على الأجهزة المنزلية من منتجات “إل جي” ، ليتمكن عملاء “إل جي” من الإستفادة من التخفيضات والخصومات الإستثنائية. وتعد هذه الحملة من أكبر الحملات الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك حيث تغطي جميع معارض شركة يوسف محمد ناغي المتحدة في مختلف مدن ومناطق المملكة والتي يبلغ عددها اكثر من 50 معرضاً. ومن المتوقع أن تستقطب هذه العروض عدداً كبيرا من الزوار مما يساهم في نمو مبيعات “إل جي” وتوسيع إنتشارها للوصول الى عدد أكبر من المستهلكين.

وعليه تؤكد شركة يوسف محمد ناغي المتحدة ممثلة في “إل جي” بإلتزامها بتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار منافسة لإرضاء عملائها وتلبية جميع احتياجاتهم. كما تلتزم بتقديم خدماتها لجميع مستهلكي المنتجات الإلكترونية  كشاشات التلفاز والمنتجات المنزلية  في جميع معارض يوسف محمد ناغي المتحدة المنتشرة في المملكة العربية السعودية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك