cهههه8عع7غ45f4500002

تتراباك العربية (Tetra Pak®) تطلق عبوات المياه الكرتونية بالشراكة مع الربيع وكريم في المملكة

أطلقت تتراباك (Tetra Pak®)، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول التغليف والتعبئة ومعالجة الأغذية، شراكة استراتيجية معشركة كريم  وشركة الربيع للأغذية لتعريف ركاب كريم بأحدث ابتكاراتها والمتمثلة في عبوات المياه الكرتونية في حملة تمتد على مدى الأشهر الثلاثة القادمة.

وأوضح زياد الجديد، مديرعام إدارة التسويق في تتراباك العربية “المياه في كرتون هي أحدث منتجات تتراباك العربية، ومثال هام لقدرتها على الابتكار والدخول في مجالاتٍ جديدة. حيث سيتيح هذا المنتج للمستهلك امكانية شرب المياه من عبواتٍ كرتونية”. وأضاف الجديد “في بداية كل مشوار مع كريم، سنرحب بعملاء درجتي الأولى والأعمال عبر إهدائهم عبوات المياه الكرتونية الجديدة، وتعريفهم بمزاياها الصحية والعملية والبيئية المتنوعة “.

وفي مواكبة لشعار تتراباك “تحمي ما هو جيد”، تم تصميم الطبقات الست للعبوات الكرتونية الجديدة خصيصًا لتوفر الحماية لمحتواها من المياه حتى في  أقسى الظروف المناخية التي تعرف بها المملكة، كما تمت مراعاة الحد من التأثيرات البيئية لعملية تصنيعها بأقصى قدرٍ ممكن، حيث يتم تصنيع هذه العبوات من مواد قابلة لإعادة التدوير بالكامل.

وباعتبار رضا المستهلكين يأتي في مقدمة أولويات تتراباك، سيطلب من عملاء كريم المشاركة في استطلاعٍ لآرائهم وانطباعاتهم حول العبوات الجديدة، ما سيكون له أكبر الأثر في التعريف بفوائد العبوات الكرتونية الجديدة لأكبر عددٍ ممكنٍ من الناس.

ومن المقرر أن تنطلق حملة عبوات المياه الكرتونية في بداية شهر مايو القادم في كلٍ من جدة والرياض والدمام، وقد تتوسع الحملة خلال الفترة القادمة لتشمل مدناً أخرى.

cهههه8عع7غ45f4500001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك