cهه98ه45f4500002

لينوفو وديزني تطلقان ميزة معارك السيف الضوئي بين لاعبين محليين في تطبيق الواقع المعزز حرب النجوم: تحدي الفرسان

لأول مرة على مستوى لعبة «حرب النجوم: تحدي الفرسان» أصبح بإمكان عشاقها مواجهة بعضهم البعض في معارك السيف الضوئي ضمن وضع اللعب الجماعي المحلي، وهذه أحدث ميزة تضيفها لينوفو وديزني إلى تطبيقهما للواقع المعزز الذي يعتمد على الهواتف الذكية. يحمل التحديث الجديد اسم «وضع تحدي السيوف الضوئية » (Lightsaber Versus Mode) وهو التحديث المجاني الثاني على اللعبة منذ إطلاقها في نوفمبر 2017. ويتوفر «وضع تحدي السيوف الضوئية » حاليًا ضمن تطبيق «حرب النجوم: تحدي الفرسان،» ويمكن تنزيله مجانًا من متجري آب ستور وجوجل بلاي.

قدمت لعبة الواقع الافتراضي حرب النجوم: تحدي الفرسان لأول مرة لعشاق حرب النجوم الفرصة لتقمص دور الفرسان الأبطال، وخوض المعارك في الواقع المعزز ضد الأشرار الأسطوريين مثل كايلو رن ودارث فيدر. إلا أن عشاق اللعبة كانوا يرغبون في خوض معارك إضافية بالسيف الضوئي، واستجابة لمطالبهم الملحة، قدمت لينوفو وديزني وضع اللعب متعدد اللاعبين الجديد الذي يتيح للاعبين -استعد كل منهما بعدة الواقع المعزّز «ميراج» من لينوفو المعتمدة على الهاتف الذكي، وأداة التحكم بالسيف الضوئي، ومنارة التتبع، وهاتف ذكي متوافق- الانطلاق في مبارزات السيف الضوئي في الواقع المعزز. وهي المرة الأولى التي يتمكن من خلالها لاعبان التبارز في آنٍ واحد ورؤية السيف الضوئي الخاص باللاعب الآخر في الواقع

المعزز.

وقال جيف ميريديث، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقطاع الأعمال الاستهلاكية، وحواسيب لينوفو والأجهزة الذكية «يعد هذا الابتكار استجابة لرغبات العملاء أحد الركائز الأساسية التي نلتزم بها لتحسين منتجات لينوفو وإغنائها بمزايا أفضل.» وأضاف «من أكثر الطلبات التي تلقيناها منذ إطلاق حرب النجوم: تحدي الفرسان إضافة وضع اللعب الجماعي محليًا بين لاعبين ليتمكنا من خوض معارك السيف الضوئي أمام بعضهما البعض. ويسرنا كثيرًا متابعة التعاون مع ديزني لتحقيق ما يصبو إليه عشاق اللعبة وصولًا إلى أقصى آفاق الواقع المعزز. بوضع اللعب الجديد نتقدم خطوة أخرى في رحلتنا نحو تقديم تجارب فريدة للمستخدمين عبر الواقع المعزز.»

في وضع تحدي السيوف الضوئية ، يوجه اللاعبان عبر إشارات بصرية تسهل على اللاعب تفادي الضربات الضوئية ومراوغة الخصم والقضاء على الخصم. وتزداد المعركة صعوبة حتى يتمكن أحدهما من الفوز على الآخر. وعلى كل لاعب تنزيل أحدث إصدارة من تطبيق حرب النجوم: تحدي الفرسان على هاتفه الذكي المتوافق مع اتصالهما بشبكة واي فاي اللاسلكية ذاتها.

وقال كايل لافلين، نائب الرئيس الأول لمجموعة الألعاب والتجارب التفاعلية في ديزني للمنتجات الاستهلاكية ووسائل الإعلام التفاعلية «نهدف إلى توسيع نطاق استمتاع الجمهور بتجارب حرب النجوم بطرائق جديدة ومختلفة تمامًا، وهذا ما يفعله تطبيق حرب النجوم: تحدي الفرسان تمامًا.» وأضاف «حفزنا نجاح هذا المنتج عالميًا إلى منح اللاعبين لحظات يعيشون فيها تجارب أقرب إلى واقع حرب النجوم، ونتطلع إلى مواصلة تحسين طريقة اللعب وتوسيع آفاقها.»

حرب النجوم: قصة تحدي الفرسان

يتطلب خوض تجربة حرب النجوم: قصة تحدي الفرسان استخدام عدة الرأس «ميراج» من لينوفو

للواقع المعزز (Lenovo Mirage AR)، مع أداة التحكم بالسيف الضوئي التي تشبه السيف الضوئي الذي يحمله راي في فيلم حرب النجوم: الفارس الأخير، ومنارة التتبع، وهاتف ذكي متوافق. وتقدم لعبة «حرب النجوم: تحدي الفرسان» 30 ساعة من اللعب المشوق الغامر متعدد المستويات، وتتضمن ثلاث وضعيات لعب على اللاعبين إتقانها لإتمام رحلتهم ليصبحوا فرسانًا. وتنقسم المهارات التي يجب على الفارس تعلمها خلال التدريب إلى ثلاثة مستويات من الصعوبة، ومع استمرار اللاعبين بتطوير هذه المهارات ستفتح لهم مستويات جديدة في كل وضع لعب.

مزايا اللعبة:

  • معارك السيف الضوئي (Lightsaber Battles). يستطيع هواة اللعبة استخدام سيوفهم الضوئية والتدرب للقتال أمام الأشرار الأسطوريين مثل كايلو رن ودارث فيدر. ولدى كل واحد من هؤلاء الأشرار أسلوب متميزة للسيف الضوئي ولدوره في القصة، ويقدم معلومات مهمة تساعد جميع الفرسان الطموحين للتقدم والتطور أثناء القتال.
  • القتال الاستراتيجي (Strategic Combat). يحشد اللاعبون قوات الجمهورية، وتحالف المتمردين، والمقاومة ضد قوة الانفصاليين، والإمبراطورية، وجنود فرست أورد في معارك ملحمية عبر أرضيات غرف المعيشة في منازلهم. وبهذا يصقل اللاعبون مهاراتهم في الاستراتيجية والتكتيكات بعد مشاركتهم في معارك متعددة مع الأبطال المشهورين.
  • الشطرنج المجسم (Holochess). إحدى ألعاب اللوحات الأكثر شهرة التي انتقلت إلى السينما، وأحبها رواد السينما عندما لعبت في حرب النجوم: Star Wars: Episode IV – A New Hope. وتعود مرة أخرى إلى عشاق الألعاب في تحدي الفرسان، وبإمكانهم تحريك قطعهم ثلاثية الأبعاد على اللوحة والمصارعة للسيطرة على الأراضي.

يمثل وضع تعدد اللاعبين التحديث الثاني لهذه العبة ويوفر ساعات لا نهائية من اللعب التفاعلي والتحدي بين لاعبين، وكانت اللعبة قد شهدت تحديثًا سابقًا مستوحى من فيلم حرب النجوم: الفارس الأخير، شمل مبارزات بالسيف الضوئي مع حارسين من الحرس البريتوري، بالإضافة إلى ثلاثة مستويات إضافية من القتال على الكوكب المعدني كرايت وبورجس وغير ذلك.

السعر والتوفر

تتوفر عدة حرب النجوم:تحدي الفرسان في متاجر التجزئة الكبرى المملكة العربية السعودية مقابل 899 ريال سعودي.

تنزيل تطبيق «حرب النجوم: تحدي الفرسان،» مجاني من متجري آب ستور وجوجل بلاي.

cهه98ه45f4500001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك