ccvbnيع6y5500001

هاتف HUAWEI nova 3e: المزيج الأمثل بين أناقة العتاد الصلب وقوة البرمجيات

على النحو الذي تزداد فيه روعة الحصان الجيّد مع تميّز سرجه، يحتاج الهاتف الذكي ذو الجودة العالية إلى نظام واجهة مستخدم قوي للتوافق مع أجهزته. ومع إطلاق HUAWEI nova 3e، فإن الهاتف الذكي الجديد يمتاز بجودة بناء استثنائية تفيض بتصميم أنيق وعصري مع شاشة العرض الكاملة. كما زوّدت هواوي هذا النموذج بأحدث نظم التشغيل الخاصة بواجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0. ويوفر هذا المزيج الاستثنائي من العتاد الصلب والبرمجيات تجربة مستخدم لا تُضاهى.

توخّي الدقة في العتاد الصلب

 انطلاقاً من إدراكها لدور العتاد الصلب كأساس للهاتف الذكي، استثمرت هواوي قدراً كبيراً من الوقت والطاقة لتصميم العتاد الصلب في هاتف HUAWEI nova 3e، وأولت التفاصيل كثيراً من الاهتمام. وفي البداية، اعتمدت هواوي على تصميم قائم على شاشة العرض الكاملة، مع شاشة قياس 5.84 بوصة قطرياً (5.7 بوصة في حالة الزوايا المدوّرة). ويبلغ معدل نسبة الشاشة إلى الجسم 19:9، مما يمنح المستخدمين تجربة أفضل للاستمتاع بالقراءة واللعب والترفيه.

وفي ما يتعلق بالتصميم الخارجي، تمت إحاطة HUAWEI nova 3e بإطار معدني مركزي ومتين البنية؛ وخلافاً للزجاج الأمامي/الخلفي المقسّى بتقنية 2.5D، يبرز الإطار الجودة العالية التي يمتاز بها الجهاز. ويكتسب الجهاز مظهراً متعدد الطبقات بوجود الخطوط المزدوجة على جانبيه، ويبدو أكثر نحافة وأناقة من الناحيتين البصرية والمادية.

ولتلبية متطلبات المستخدمين في مجال التصوير الفوتوغرافي، تم تزويد HUAWEI nova 3e بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 24 ميجابكسل (16 ميجابكسل خارج الصين)، لتزود العملاء بزاوية مشاهدة أوسع نطاقاً. كما تحتوي هذه الكاميرا على عدسات بفتحة 5P لتحسين حساسيتها تجاه الضوء.

 تلبية كافة المتطلبات من حيث البرمجيات

 إذا نظرنا للعتاد الصلب بوصفه أساس الهواتف الذكية، تمثل البرمجيات قلب ذلك الأساس. وتم تصميم نظام تشغيل واجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0 للارتقاء بمستوى تجربة مستخدمي HUAWEI nova 3e. وتتجلى الفائدة الأساسية من نظام التشغيل هذا في التحسينات المهمة التي لحقت بالأداء. وقياساً بالواجهة EMUI 5.1، تظهر الاختبارات أن واجهة المستخدم EMUI 8.0 تمنح زيادة في الأداء بنسبة 12%، وزيادة 20% من حيث سلاسة تشغيل مقاطع الفيديو، وزيادة 15% من حيث مدى استجابة التطبيقات، وانخفاضاً بنسبة 50% من حيث خسارة الإطارات. وتلعب التحسينات الطارئة على هذه المعايير دوراً مباشراً في التأثير على تجربة المستخدمين.

وعلاوة على ذلك، تم تزويد واجهة المستخدم EMUI بتعديلات مخصصة لتصميم الحافة العليا في شاشة العرض الكاملة. وبشكل أكثر تحديداً، خضع تصميم واجهة المستخدم لتحسينات تتوافق مع متطلبات إظهار المحتوى على شريط حالة الهاتف الذكي، بما يكفل عرض عشرة أيقونات على الأقل على شريط الإشارة بجانب الحافة العليا. وبالنسبة للمستخدمين غير المعجبين بالحافة العليا، تتيح الواجهة EMUI خيار الإخفاء الكامل لها.

ويأتي الهاتف HUAWEI nova 3e مزوداً بالعديد من الخواص الوظيفية الأخرى مثل نظام التعلم الآلي، والذي يمتلك القدرة على توقع سلوكيات المستخدم بدقة للحصول على تجربة مستخدم محسّنة. كما تم تزويد HUAWEI nova 3e بنظام ملاحة عائم، وإمكانية تصوير الشاشة باستخدام ثلاثة أصابع، وميزة التقسيم الذكي للشاشة، وتقنية Privacy Space 2.0، ونظام مساعدة الألعاب.

وعلاوة على ذلك، يتألق هاتف HUAWEI nova 3e بتصاميم استثنائية للبرمجيات والعتاد الصلب. ويكفل التصميم المتميز للعتاد الصلب توفير أداء رفيع المستوى، فيما تلعب واجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.0 دوراً في منح الهاتف الذكي قدراً أفضل من الخواص الوظيفية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك