ئءءءسسصث346y5500001

فندق فور سيزونز الرياض يدعم “التوحد” في يومه العالمي!

شارك فندق فور سيزونز الرياض في حملة “الانارة بالضوء الأزرق” على شرف اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد من خلال إرتداء فريق الفندق دبابيس تحمل رمز اليوم العالمي للتوحد. بالاضافة الى إنارة لوبي الفندق باللون الأزرق في هذا اليوم، وتوزيع المنشورات التوعوية في جميع أنحاء الفندق. فاللون الأزرق هو اللون الرسمي للتوعية بمرض التوحد.

و في 29 من أبريل قام الفندق بتوفير قاعة كاملة مجهزة بالألعاب و بوفيه الغداء لاستضافة مجموعة من أطفال من جمعية أسر التوحد الخيرية التابع لرئيسته سمو الأميرة سميرة ال سعود و التي حضرت كضيفة شرف و شاركتنا بالأنشطة الترفيهية التي تم تنظيمها للأطفال بهدف نشر رسالة توعوية في المجتمع.  

 أعلن اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد من قبل الأمم المتحدة في عام 2007 ليشيد الأفراد والأسر في جميع أنحاء العالم التي طالها التوحد، وهو مجموعة من الاضطرابات المعقدة التي تؤثر على تنمية الدماغ ، و في ديسمبر 2012 أخذت الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً جديداً بالإجماع  وهو تشجيع الحكومات على اتخاذ إجراءات عاجلة لتحسين فرص الحصول على الرعاية الصحية على المدى الطويل، والتعليم والتدريب وبرامج التدخل للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد (ASD)  واضطرابات النمو (DD)  ، والإعاقات المرتبطة بها على المستويات المحلية والوطنية والدولية.

 ويأتي دعم فندق فورسيزونز الرياض لحملة التوعية للتوحد ضمن إطار حرصه على المساهمة الفعلية على كافة الأنشطة الهادفة في المجتمع والقيام بدور إيجابي ضمن مسؤولياته الإجتماعية علماً أنه يحرص باستمرار على دعم مختلف الفعاليات الصحية و البيئية و التعليمية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك