ببddgdgt56y6فdrr5tie00001

ال جي تكشف عن أحدث هاتف ذكي يستخدم الذكاء الاصطناعي في نيويورك وسيول

أعلنت إل جي إلكترونيكس أنها ستكشف عن هاتفها الذكي الجديد LG G7ThinQ بتاريخ 2 مايو في نيويورك وبتاريخ 3 مايو في سيول، حيث تقام عدة فعاليات لوسائل الاعلام للتعريف عن هاتف إل جي G7ThinQ بتاريخ 2 مايو في الميتروبوليتان ويست في نيويورك، وبتاريخ 3 مايو في آي بارك مول في سيول.

والجدير بالذكر هذا الجهاز هو أول هاتف ذكي يحمل اسم ThinQ في سلسلة جي سيريز، والذي صمم لتلبية احتياجات عملاء إل جي من الإلكترونيات إلى أجهزة المنزل والخدمات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة عملية ومفيدة للمستهلك.

وقال هوانغ جونغ-هوان، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات النقالة: “حان الوقت ليولي صنّاع التكنولوجيا عناية كبيرة لحاجة العملاء في الحصول على خصائص مميزة في هواتفهم. وتستمر إل جي مع إطلاق هاتف إل جي G7ThinQ بوفاء وعودها عبر تطوير وتعزيز التقنيات الأساسية لتلبية حاجات العملاء اليومية من خلال توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتعدى كونها خصائص لتصبح جزءاً من أسلوب حياة المستخدمين وتجاربهم الشخصية”. 

ويعدّ هاتف إل جي G7ThinQ جهاز ثوري ومتطور استوحي من الأساسات التي وضعت في إل جي V30SThinQ، فهو أول هاتف يستخدم الذكاء الاصطناعي كجزء جوهري من سماته الأساسية. وتم إدخال هذه التكنولوجيا على V30SThinQ لتعزيز الخصائص الأكثر استخداماً بما فيها خاصية التعرف على الصوت والرؤية Vision AI لتحسين أداء الكاميرا. كما سيوفر ترابطاً أكثر تطوراً مع أجهزة إل جي المنزلية والتلفزيونات وغيرها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك