ببيسيسيثق4فdrr5tie00001

HP تعين Narayanan Venkataraman كمدير عام للمملكة العربية السعودية

قامت HP بتعيين نارايانان فينكاتارامان كمدير عام في المملكة العربية السعودية. حيث سيكون Narayanan مسؤولاً عن إدارة الشركة بالممكلة بجميع أقسامها التي تشمل أجهزة الكمبيوتر والطابعات و كما سيعمل على تحديد وتطوير استراتيجية العمل في المملكة، بالإضافة للعمل مع الشركاء المحليين من القطاعين العام والخاص لدفع نمو إتش بي في مجالات الأمن السيبراني والتعليم والرعاية الصحية ومكافحة التزييف والطباعة ثلاثية الأبعاد.

على مدار 25 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات، عمل Narayanan مع موزعين وبائعين عالميين في الهند وسنغافورة والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة البحر المتوسط. منذ انضمامه إلى HP في عام 2007 ، شغل عددًا من المناصب العليا للتوزيع والقنوات والفئات في مجموعة متنوعة من الأسواق. وحصل على شهادة الهندسة في علوم الكمبيوتر في جامعة بنغالور في الهند.

علق نارايانان قائلاً: “يسعدني مواصلة العمل في شركة HP في هذا الدور الهام، وتتحمل مسؤولية أكبر لدفع الشركة إلى الأمام”. وأضاف “هدفي هو مساعدة HP على لعب دور مهم في أجندة التحول في رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية، من خلال جلب أفضل التقنيات والمواهب المحلية إلى القوى العاملة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك