Connect with us

عطورات

بيوتي آوتليت” أول متجر بالمملكة متخصص بالعطور وأدوات التجميل والنظارات الراقية المخفضه

Published

on

أعلنت شركة آل مجد التجارية عن إفتتاح أول مراكزها المتخصصة بالعطور وأدوات التجميل بنظام آوتليت المخفض تحت اسم  ” بيوتي آوتليت ” وذلك بمركز “صيرفي ميغا مول” بمدينة جدة شارع التحليه.

ويضم “بيوتي آوتليت ” أقسام مختلفة من المنتجات الأصلية من العطور وأدوات التجميل والنظارات الشمسية  والتي تأتي من ارقى بيوت الأزياء العالمية  بهدف حماية المستهلك من المنتجات المغشوشة والمقلدة ، وسيتم عرض هذه المنتجات بأسعار مخفضة على جميع المعروضات إبتداءً من ٣٥٪؜ من أسعارها المعروضة في الاسواق حتى تصل الى اكثر من ٧٥ ٪؜. وقد حضر حفل الإفتتاح عدد من مدراء الشركات و خبراء التجميل والمهتمين بعالم العطور اضافة الى مشاهير التواصل الاجتماعي وممثلي الاعلام

كما اعلن فادي حمادة ، المدير العام لشركة آل مجد التجارية،  عن خطط الشركة المستقبلية للتوسع بهذه العلامة ” بيوتي  آوتليت” من خلال إفتتاح العديد من المعارض المماثلة بكافة مناطق المملكة بالإضافة الى نقاط بيع في عدد من المراكز التجارية للوصول الى كافة شرائح المجتمع التي تبحث عن منتجات راقية اصلية بأسعار ” الاوتليت ” العالمية.

وأضاف :” تضمن ” بيوتي آوتليت ” توفير كافة المنتجات الأصلية من العطور وأدوات التجميل والنظارات الشمسية من  مصادرها ووكلائها المعتمدين وباسعار منافسة جدا ،  لا سيما انه انتشرت مؤخراً في الاسواق العديد من المنتجات المغشوشة والمقلدة والتي أصبحت تشكل مشكلة تجارية وقانونية . لذلك تم إطلاق فكره ” بيوتي آوتليت”  لحماية المستهلك وايضاً لحماية هذه العلامات والمنتجات من هذا الغش التجاري .

وكشف حمادة عن خطط الشركة المستقبلية اهمها اطلاق شبكة لتوزيع منتجات الشركة بالسوق السعودي عبر منافذ البيع الالكترونية لتواكب التطور في التجارة الالكترونية ، بعد حصول الشركة على منتجات عالمية من العلامات الراقية والتوسع ايضا بمنتجات النظارات الشمسية لارقى العلامات الشهيرة

سيضم “بيوتي آوتليت” قسمين للنساء والرجال لضمان حرية الإختيار والخصوصية بإشراف مختصين من الشباب والشابات السعوديين الذي تم تدريبهم بشكل إحترافي للتعامل مع  العملاء بشكل يليق بهم و في جو مناسب ومريح.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عطورات

ايكول للعطور” تنتشر بمنتجاتها في العواصم الخليجة وتعزز مفهوم التجارة الالكترونية

Published

on

By

اكد المدير العام لشركة ايكول للعطور الاستاذ ناصر علي ناصر توجههم للتوسع اكثر في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والعواصم الخليجية من خلال تركيزهم على تسويق المنتجات العطرية السعودية ذات الجودة العالية من خلال مبيعات اون لاين والتي انتشرت بشكل كبير بعد ازمة كورونا .
واشار ناصر ان التجارة الالكترونية تلعب دورا كبيرا في مجال العطور خصوصا وان ذائقة السيدات والرجال في الخليج متطورة ومتنوعه وحسب المواسم والمناطق.
جاء ذلك خلال موتمر صحفي اقيم خلال تدشين عطور الشتاء من ايكول في العاصمة الرياض وسط حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والمؤثرة والاعلامية في منتجع ماربيلا بالرياض وحضره كذلك ممثلي وسائل الاعلام تحدث فيه الاستاذ ناصر علي ناصر عن سوق العطور بالمملكة والخليج والمنطقة بشكل عام وتطور هذا السوق وضخامة حجم الاستثمار فيه وزيادة حجم المنافسة. وابداع المصممين والمصممات السعوديين في مجال العطور مشيرا ان ثقة العملاء وزيادة اقبالهم وعشقهم لمنتجات ” ايكول” العطرية بانواعها وتاكيدهم بانها مناسبة لكل افراد الاسرة كبارا وصغارا ذكورا واناث وكذلك ان منتجات ” ايكول” تعتبر من اهم الهدايا للمناسبات والزواجات والتخرجات والاحتفالات بشكل عام رغم المنافسة في هذا المجال بشكل واسع، فالبعض تفوق بالمحتوى العطري والبعض الاخر ركز على العبوة والتغليف والعينات ونحن نعتمد على مبيعات المتجر الالكتروني والتي اصبحت اكثر رواجا وانتشارا في مجال العطور
ولفت ناصر ان لديهم حتى الان اكثر من ٢٠ منتج عطري انتشرت وتالقت في السعودية والخليج مشيرا الى انهم سيطرحون خلال الفترة المقبلة عدد من العطور الجديدة سيتم الاعلان عنها لاحقا.
واضاف ان شركة “ايكول” للعطور هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة العطور والزيوت العطرية ذات الجودة العالية التي تعتمد على أرقى الخلاصات العطرية والتي تواكب تطلعات ورغبات عملائها على مستوى السعودية والخليج والشرق الأوسط. وهي عطور سعودية بجودة اوروبية عالية الجودة ولدينا شهادات ضمان جودة المنتج.
وتتطلع شركة ايكول بأن تكون من أبرز شركات العطور في المملكة والوطن العربي بتحقيقها خطوة عملاقة في نسبة النمو و انتشار منتجاتها في السعودية والعواصم الخليجية في مدة قياسية مع استمرارها في التخطيط والتنفيذ لآفاق وتوسعات أكبر بوصول سنة٢٠٣٠ وتحقيقا لخطى رؤية المملكة الإقتصادية

Continue Reading

عطورات

سمو محافظ جدة يزور مصنع شركة عبدالصمد القرشي

Published

on

By

زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم، مصنع شركة عبدالصمد القرشي، حيث جاءت الزيارة ضمن جولة سموه في المدينة الصناعية الثانية بجدة، والتي زار خلالها العديد من مشاريع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن).

وكان في استقبال سمو محافظ جدة سعادة الأستاذ محمد عبدالصمد القرشي، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالصمد القرشي، حيث رافق سمو المحافظ في جولته عبر العديد من الأقسام التي يضمها المصنع للتعرف على مراحل صناعة العطور، والمعدات والآليات والأجهزة المتطورة التي يضمها المصنع.

وكانت أولى محطات الجولة في قسم المختبرات العطرية الذي يستخدم أحدث الآلات المتخصصة على مستوى العالم لضمان الحفاظ على جودة منتجات الشركة، لينتقل بعد ذلك إلى خطوط الإنتاج في المصنع، حيث اطلع سمو الأمير سعود على عمليات الإنتاج والتي تستخدم أحدث التقنيات الآلية لصناعة المنتجات العطرية للشركة، والتفاصيل الدقيقة الخاصة بعمليات الإنتاج منذ بدايتها وانتهاء بظهور المنتج النهائي. واختتم سمو محافظ جدة جولته في المصنع بزيارة قسم معمول البخور والبخور المعطر، والذي يضم آلات ومكائن ضخمة تستخدم في إنتاج هذا النوع من البخور.

وفي تعليق له، قال سعادة الأستاذ محمد عبدالصمد القرشي، الرئيس التنفيذي للشركة، “تشرفنا اليوم بزيارة سمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، وهي زيارة تأتي في إطار دعم قيادتنا الرشيدة لقطاع الصناعات السعودي، وجهود حكومة المملكة للارتقاء بالقطاع وضمان وصول الشركات السعودية للعالمية. ونحن في شركة عبدالصمد القرشي حريصون على الإسهام بفاعلية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، انطلاقاً من تاريخنا العريق الذي بدأ منذ تأسيس الشركة في العام 1932 كأول علامة تجارية سعودية في مجال العطور، وسنواصل مسيرتنا لتقديم منتجات عطور تليق بمكانة المملكة وتسهم في تعزيز مكانة المنتج السعودي.”

الجدير بالذكر أن الطاقة الإنتاجية لمصنع شركة عبدالصمد القرشي في المدينة الصناعية الثانية بجدة تصل إلى ما يقارب 25 ألف منتج يومياً، حيث يضم المصنع فريق من الخبراء الذين يحرصون على تقديم المنتجات وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، كما يضم المصنع أحدث المعدات والآلات، إلى جانب الاستفادة من التقنيات المتطورة لتقديم منتجات عطور وبخور تلبي أذواق واحتياجات المستهلكين في مختلف أنحاء العالم، وضمان استمرار إسهام الشركة، بوصفها إحدى العلامات التجارية السعودية الرائدة، في دعم الصناعات الوطنية.

Continue Reading

عطورات

عطور رمضان مع “قولدن سنت” لهذا الموسم الكشف عن دراسة لأفضل النوتات العطرية الرمضانية وتحليل للبيانات الخاصة بملايين المعاملات الشرائية وعمليات البحث على منصة “قولدن سنت”

Published

on

By

تتنوع عادات وتقاليد شهر رمضان الكريم في العالم العربي والإسلامي، ولكنها تتشابه في مظاهر الاحتفاء به والتي تعكس روح العطاء والمحبة كالتجمعات العائلية وتقديم الهدايا المميزة من أجمل العطور وأروعها ابتهاجاً بالشهر الفضيل. لذا نجد العطور دائماً ما تزين مناسباتنا وتضفي عبقاً أنيقاً لأعيادنا. 

وبالنظر إلى أهمية العطور والروائح ودورها في تعزيز روحانية الشهر الكريم؛ تقدم لك “قولدن سنت” تقريراً تم فيه تحليل البيانات لملايين المعاملات الشرائية وعمليات البحث على منصتهم الإلكترونية.

وفي هذا الصدد، تقول دارين الصباغ، المدير الإداري في شركة “قولدن سنت”: “تفخر “قولدن سنت” بإصدار مجموعتها الخاصة من العطور والعطور المنزلية والمجموعات الحصرية لشهر رمضان والعيد. كما سيتم إطلاق بخور الكافيار كأول بخور مبتكر وعصري في المنطقة. ويحظى العود في شهر رمضان بمكانة خاصة حيث تختار العديد من المنازل والمحلات التجارية الخليجية العطور الآسرة التي تحتوي على هذا المكون السحري في أوقات الإفطار والسحور وما بعدها. نحن فخورون بأن لدينا خطنا الخاص لتلبية احتياجات جميع محبي العطور الرمضانية”.

يزداد الطلب على بعض النوتات العطرية لما لها من أهمية كبيرة في التقاليد والعادات الرمضانية. فالعود في العطور والبخور تزداد عليه عمليات البحث والشراء بنسبة تزيد عن 300%. بالإضافة إلى البحث أيضاً عن الإكسسوارات المنزلية كالمباخر وموزعات الروائح للحصول على تجربة رمضانية مميزة.

أما المسك، غالبًا ما يرتبط بالمناسبات الدينية. لذلك وخلال فترة رمضان يصبح المسك من بين أفضل 10 نوتات عطرية مطلوبة، ويلاحظ زيادة الطلب وعمليات البحث عليه بنسبة تزيد عن 200%.

وفي العامين الأخيرين، تزايد الطلب بشكل واضح على التبغ في العطور خاصةً في الهدايا الرمضانية.

وفيما يتعلق بعطور المنزل (البخور)، يُعتقد أن البخور قد اسُتخدم منذ العصور الإسلامية الأولى ومن هنا تبرز أهميته في الطقوس الرمضانية وتقاليد الإهداء في الشهر الفضيل. ففي الشرق الأوسط، يُستخدم البخور على نطاق واسع ليس فقط للاستعمال الشخصي ولكن أيضًا في تبخير كل شيء بدءاً من الفنادق ذات الخمس نجوم إلى المنازل، فتاريخه غني مثل عبيره.

وأضافت دارين الصباغ، أن العطور الشرقية والعلامات التجارية العربية لا تزال بعيدة كل البعد عن التوافق مع التقاليد المحلية عندما يتعلق الأمر بشهر رمضان، على عكس الموضة حيث تطلق العديد من العلامات التجارية الكبرى الآن مجموعات رمضان والإصدارات الخاصة. وتَعتبر العلامات التجارية العربية المحلية فترة رمضان أكبر موسم لها في العام، ويتضح ذلك بشكل أكبر من خلال مزايا التسوق عبر الإنترنت كالتي تقدمها “قولدن سنت” لأكثر من 100 علامة تجارية إقليمية رائدة في منصتها الإلكترونية.

يُظهر سلوك العملاء عبر الإنترنت بوضوح روح الجماعة وقيمة التجمعات الرمضانية. ويتم اختيار العطور المنزلية على أساس جعل المنزل أكثر ترحيباً بالضيوف، إلى جانب زيادة في نسبة تقديم الهدايا قبل رمضان وفي الأيام الأولى حيث يرغب الأشخاص في إرسال الهدايا لأحبائهم. (تقوم “قولدن سنت” بإرسال الطلبات إلى أكثر من 80 دولة حول العالم ونرى بوضوح أن المغتربين يرغبون في إرسال هدايا شهر رمضان داخل المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم).

بعض النصائح حول استخدام العطور في رمضان والعيد:

التغييرات الروتينية للعطور اليومية:

  • استخدم الروائح الخفيفة في أوقات الصباح؛ لأن حاسة الشم تزداد أثناء الصيام.
  • استمتع باستخدام البخور بعد الإفطار مع ضيوفك، حيث يميل الضيوف أثناء تواجدهم في المجلس إلى تمرير البخور، وتعد بادرة لحسن الضيافة.
  • يمكن وضع عطور العود الشرقية الثقيلة في نزهات المساء مع العائلة أو في وقت السحور.

تحضيرات العيد:

  • شراء عطور جديدة للعيد لا يقل أهمية عن شراء ملابس جديدة.
  • إهداء العطور مهم جداً.

يوم العيد:

  • في الصباح الباكر وبعد صلاة العيد، تحمل الأجواء رائحة المسك والخشب والعود والزهور والحمضيات والروائح المنعشة. فغالباً ما يتم توزيع العطور والزيوت العطرية على أفراد الأسرة والضيوف كهدايا للعيد.

Continue Reading
Advertisement

Trending