سyyy65465464656drr5tie00001

بيوتي آوتليت” أول متجر بالمملكة متخصص بالعطور وأدوات التجميل والنظارات الراقية المخفضه

أعلنت شركة آل مجد التجارية عن إفتتاح أول مراكزها المتخصصة بالعطور وأدوات التجميل بنظام آوتليت المخفض تحت اسم  ” بيوتي آوتليت ” وذلك بمركز “صيرفي ميغا مول” بمدينة جدة شارع التحليه.

ويضم “بيوتي آوتليت ” أقسام مختلفة من المنتجات الأصلية من العطور وأدوات التجميل والنظارات الشمسية  والتي تأتي من ارقى بيوت الأزياء العالمية  بهدف حماية المستهلك من المنتجات المغشوشة والمقلدة ، وسيتم عرض هذه المنتجات بأسعار مخفضة على جميع المعروضات إبتداءً من ٣٥٪؜ من أسعارها المعروضة في الاسواق حتى تصل الى اكثر من ٧٥ ٪؜. وقد حضر حفل الإفتتاح عدد من مدراء الشركات و خبراء التجميل والمهتمين بعالم العطور اضافة الى مشاهير التواصل الاجتماعي وممثلي الاعلام

كما اعلن فادي حمادة ، المدير العام لشركة آل مجد التجارية،  عن خطط الشركة المستقبلية للتوسع بهذه العلامة ” بيوتي  آوتليت” من خلال إفتتاح العديد من المعارض المماثلة بكافة مناطق المملكة بالإضافة الى نقاط بيع في عدد من المراكز التجارية للوصول الى كافة شرائح المجتمع التي تبحث عن منتجات راقية اصلية بأسعار ” الاوتليت ” العالمية.

وأضاف :” تضمن ” بيوتي آوتليت ” توفير كافة المنتجات الأصلية من العطور وأدوات التجميل والنظارات الشمسية من  مصادرها ووكلائها المعتمدين وباسعار منافسة جدا ،  لا سيما انه انتشرت مؤخراً في الاسواق العديد من المنتجات المغشوشة والمقلدة والتي أصبحت تشكل مشكلة تجارية وقانونية . لذلك تم إطلاق فكره ” بيوتي آوتليت”  لحماية المستهلك وايضاً لحماية هذه العلامات والمنتجات من هذا الغش التجاري .

وكشف حمادة عن خطط الشركة المستقبلية اهمها اطلاق شبكة لتوزيع منتجات الشركة بالسوق السعودي عبر منافذ البيع الالكترونية لتواكب التطور في التجارة الالكترونية ، بعد حصول الشركة على منتجات عالمية من العلامات الراقية والتوسع ايضا بمنتجات النظارات الشمسية لارقى العلامات الشهيرة

سيضم “بيوتي آوتليت” قسمين للنساء والرجال لضمان حرية الإختيار والخصوصية بإشراف مختصين من الشباب والشابات السعوديين الذي تم تدريبهم بشكل إحترافي للتعامل مع  العملاء بشكل يليق بهم و في جو مناسب ومريح.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك